Bureau Des Createurs تمثّل أسبوع Mercedes Benz للموضة في Tbilisi


أسّس Christian Daccache في العام 2018 وكالة Bureau Des Createurs التي يقع مقرّها في الشرق الأوسط والتي تكتشف المبدعين والمواهب الشابّة في خطوة لدعمهم وإرشادهم، فضلاً عن أنّها تمثّل الكثير من العلامات الجورجيّة أمثال Dalood  وLIYA و LADO BOKUCHAVA و ALEKSANDRE AKHALKATSISHVILI و0711.

وأعلنت Bureau Des Createurs للاستشارات والاستراتيجيّات والمبيعات والعلاقات العامّة أنّها الوكالة المعتمدة لتمثيل أسبوع Mercedes-Benz للموضة في Tbilisi، MBFWT في منطقة الشرق الأوسط.

وأعلن Christian أنّ “أسبوع Mercedes-Benz للموضة في Tbilisi الذي أطلقته Sofia Tchkonia أصبح واحداً من أبرز الأسابيع وأهمّها إلى جانب الأربعة الأساسيّة. Tbilisi مدينة تجمع الكثير من الحضارات والإبداعات، وهذه موجة جديدة لمصمّمين صاعدين ومبدعين قادرون على تغيير مشهديّة الموضة كاملة”.

وأوضح في تصريحٍ لـ”ماري كلير العربيّة” أنّه “بما أنّنا في منطقة الشرق الأوسط متعطّشون دائماً للحداثة والتميّز ونهج الطليعة في مختلف مشاهد الموضة، قرّرنا أن نتعاون مع MBFW في Tbilisi لنمثّلهم ونمثّل المدينة والمصمّمين، ونملأ الفراغ في المنطقة بتصاميم مبدعة وراقية تلائم مختلف الأذواق”.

وختم قائلاً: “منطقتنا بحاجة إلى مواهب جديدة وصاعدة، فإنّنا بهذا التعاون سنعرض الموضة الجيورجيّة ونقحمها في أسواقنا”.

وكان قد أُنشئ أسبوع الموضة “الجورجيّ” في العاصمة في العام 2015، إذ يعقد أيضاً معرض Art Georgia الفنّيّ ومسابقة BENEXT لتصميم الأزياء الدوليّ.


تعليقات