ما هي قطع Racil Chalhoub المفضلة؟


تعرفي على قطع مصممة الأزياء Racil Chalhoub المفضلة واستوحي منها ما يروق لك.

أحبّ سترة Prince Double Breasted Space Oddity Jacket من علامتي الخاصّة Racil فهي فعلاً توحي بأسلوب نجمة الروك! يمكن تنسيقها مع سروال من الجينز، مثلاً، أو مع السروال المطابق لها.

أنا أتجمل عادة بالمجوهرات التي تحمل معنى خاصاً لي. ومن هنا، فقد تكون هديّة، أو ربما تحمل قيمة عاطفية، كما ويمكن أن تكون من تصميم إحدى صديقاتي. أذكر، مثلاً، أقراط Memphis من تصميم Sabine Getty، أو السوار الذي أهدتني إيّاه والدتي عندما بلغت الثامنة عشرة، أو خاتم الذهب من Venyx.

تعجبني أقراط Rebecca de Ravenel فأنا أفضّل الأقراط الكبيرة وأجد أن أقراط Bonbons، مثلاً، جميلة ورائعة بالفعل، فأنا أملك منها أكثر من زوج واحد! وهذه الأقراط ذات اللون الفيروزي والمميّزة بالخرز ستكون ممتازة لفصل الصيف!

 

لطالما بحثت عن الحذاء ذي الكعب العالي والمناسب لي ولأسلوبي. ولقد عثرت عليه أخيراً، وهو يتمثل في حذاء Forever Marilyn من Aquazzura!، فتصميمه مريح ورائع جداً.

أحبّ أن أكون محاطة دائماً بالشموع المعطّرة وحتى في مشغل التصميم الخاص بي. أمّا الشموع المفضّلة لدي فهي من Dyptique، ولا سيما شموع Baies؛ إذ أحبّ رائحتها المميّزة.

 

أحبّ أحمر الشفاه Dior Addict Lip Glow فهو ليس بلسم شفاه فحسب، بل يعمل على جعل لون الشفاه الطبيعي يظهر ويبرز أكثر.

بما أنني أعيش في لندن، ونظراً لأن الطقس هناك جاف جداً، تحتاج بشرتي دائماً للعناية. لذا أستخدم مقشّر Vitamin E Body Treatment Scrub من Jo Malone فهو يجعل البشرة ناعمة جداً ويعيد لها الحياة في الوقت عينه.

أحبّ فستان Iman Rockstar من مجموعتي الخاصة بموسم الربيع والصيف. ولقد بدأت حديثاًً بإضافة الفساتين على مجموعة البدلات التي أصمّمها. وهذا الفستان هو حتماً من القطع المفضّلة لدي.

 أنا أستخدم مفكّرة Soho Diary من Smythson منذ نحو 12 عاماً.فتصميمها ممتاز، ولذا، فأنا أنصح بها أصدقائي دائماً. كما تحظى بسمة جيدة؛ إذ نستطيع إضافة اسمنا، أو أوّل أحرف اسمنا على غلافها أيضاً.

في منزلي لديّ الكثير من الكتب الكبيرة. وهي كتب تتمحور في معظمها حول الموضة. أمّا كتابي المفضّل فهو كتاب يتحدث عن مصمّمي الأزياء كان قدّمه لي والدي العام الماضي، وهو عبارة عن طبعة خاصة.

الأوسمة

تعليقات