الحدث الخاصّ بالأحذية الأوّل من نوعه يصل إلى الشرق الأوسط


خلال شهر أكتوبر القادم، استعدّي لأن ينقلب عالمك رأساً على عقب حين تنضمين إلى تقليد ماري كلير العربية الجديد SHOES FIRST™. سنأخذك من خلال هذا الحدث في رحلة متعدّدة الأبعاد إلى عالم الأحذية، والتي يعتبرها عدد كبير من النساء القطعة الأهمّ من أيّ زيّ. ومن أفضل من ليفل شوز، الوجهة الريادية العالمية في مجال الأحذية، لكي يكون شريكنا في هذا الحدث ويمنحك تجربة تسوّق لا تنسى.

قدّمت ماري كلير برنامج SHOES FIRST في العام 2013، بوحي من نينا غارسيا، المديرة الإبداعية لماري كلير بنسختها الأميركية، والتي تختار زيّها اليومي انطلاقاً من الحذاء. “قد يبدو ذلك ضرباً من الجنون، لكنّ الحذاء بالنسبة إلي هو القطعة التي يجب الانطلاق منها إذا أردنا أن نشعر بالثقة بالنفس طوال اليوم. […] فالحذاء يعكس مزاجنا وأسلوبنا وشخصيّتنا.” ومنذ ذلك الوقت، امتدّ SHOES FIRST لكي يشمل 12 نسخة من ماري كلير، فوصل إلى أكثر من 22 مليون امرأة حول العالم من خلال القنوات المطبوعة والرقمية في أميركا والمملكة المتّحدة وأستراليا وجمهورية التشيك والمجر وإيطاليا وكوريا ورومانيا وروسيا وإسبانيا وتايلاند وأوكرانيا. وها هو اليوم يصل إلى دبي ومنطقة الخليج.

ندعوكِ إلى الانضمام إلينا يوم 29 أكتوبر في ليفل شوز لكي تستمتعي بنهار حافل:

  • سوف تستضيف خبيرة الموضة لدى ماري كلير العربية جلسة تتمحور حول الأحذية بدءاً من أحدث الصيحات وصولاً إلى نصائح لتنسيق الألوان، فضلاً عن الإجابة عن أسئلتك المتعلقة بالموضة والأحذية.
  • ستتمكنين أيضاً من اللعب لكسب جوائز عديدة تتراوح بين أحذية من مصمّميك المفضّلين وبين قسائم تجميل من منتجعات والكثير غيرها.

هذا ليس كلّ شيء! فما رأيك بأن تكوني صاحبة حذاء فريد من نوعه، مرصّع بالكريستال، صمّمه Guiseppe Zanotti خصّيصاً لماري كلير العربية بمناسبة SHOES FIRST؟ سيتمّ عرض هذا الحذاء لدى ليفل شوز حيث سيمكنك شراءه، علماً أنّ ريعه يعود لمؤسسة الجليلة.

“أنا كالطبيب النفسي. يمكنني اكتشاف النمر داخل المرأة وفجأة… أستطيع أن أمنحها القوّة!” – Guiseppe Zanotti

لمزيد من الاستفسارات أو المعلومات، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني:

shoesfirst@mediaquestcorp.com


تعليقات