علامة NIILI تحط رحالها في السعودية‎

​لأنّ الثقافة الإماراتيّة تتباهى بغناها الأصيل وجذورها المنفتحة نحو العالم والطبيعة، ها هي اليوم تتّسع أكثر وتتوسّع مع علامة NIILI التي تحطّ رحالها في المملكة العربيّة السعوديّة وتحديداً في شارع الأمير سعود الفيصل في مدينة جدّة.

إذ أنّ علامة NIILI للأزياء النسائيّة الفاخرة تستعدّ للانطلاق من متجر Homegrown Market الشامل الذي يعرض أكثر من 150 علامة من المنطقة، إلى كافة أنحاء السعودية.

اقرئي أيضاً: علامة عريقة تتبرّع بكلّ أرباحها لهذه المنظّمة...

​وستفتتح NIILI مسيرتها لدى المتجر عبر عرض مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2021، تحت عنوان N21، المستوحاة من رمزين بارزين من ثقافة الإمارات، ألا وهما الحنّة وأشجار النخيل.

أمّا التصاميم فصنعت من خاماتٍ فاخرة مثل الحرير والفيسكوز، بأشكال هندسيّة متداخلة وطبعات صاخبة بالحياة.

​بالإنتقال إلى لوحة الألوان فتميّزت بدرجاتٍ فاتحة وناعمة وطبيعيّة متفاوتة، لتترجم مفهوم الأناقة والرومانسيّة والأنوثة في الوقت عينه.

فضلاً عن ذلك، سيعرض المتجر مجموعة NIILI R20، التي تحتفي بالتعدّدية والتنوّع في الإمارات، عبر تقديم نسخ عصريّة وراقية للتصاميم الكلاسيكيّة والتقليديّة، مثل العباءات المنهدلة والسراويل والتنانير والفساتين والسترات وسواها...

​تجدر الإشارة إلى أنّ متجر Homegrown Market يوفّر مساحة واسعة للمواهب العربيّة المبدعة، عبر متاجره ومنصّاته الإلكترونيّة.

اقرئي أيضاً: مرّة جديدة – Yasmin Al Mulla تتعاون مع دار عالميّة... إليك التفاصيل

العلامات: NIILI Homegrown Market

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث