مجموعة Karl Lagerfeld الكبسولة بعنوان Karl In Paris


يُعرف مصمّم الأزياء Karl Lagerfeld عالميّاً بتصاميمه الحديثة والمعاصرة في مجال تصميم الأزياء، وخلد اسمه في عالم الموضة من خلال دار أزيائه Karl Lagerfeld التي تقدّم أسلوباً عصريّاً، تجمع من خلاله هويته الفنية الخاصة ما بين الكلاسيكية التي لا تفنى واللمسة الحديثة التي تدمج بين جرأة الروك والأناقة التقليدية.

وفي هذا الصدد، أعلنت دار Karl Lagerfeld للأزياء، التي يقع مقرّها في باريس، عن إطلاق مجموعتها الكبسولية الجديدة المُستوحاة من مدينة الأضواء بعنوان Karl in Paris، التي دمجت بين الرسوم الأيقونيّة الباريسيّة والتفاصيل المرصّعة الفخمة.

وتضم المجموعة قطعاً مزدانة برموز باريسية بحتة، كبرج إيفل وإشارات المرور في شارع Rue Lagerfeld، فضلاً عن رسوم عن المصمّم Karl Lagerfeld وهرّته الشهيرة Choupette، و30 قطعة من الألبسة الجاهزة والإكسسوارات وحقائب اليد وحقائب التسوق، والجزادين والقطع الأخرى المصنوعة من الجلد.

وتوافرت المجموعة الرائعة هذه في متاجرKarl Lagerfeld حول العالم في وعلى الموقع الإلكتروني Karl.com أيضاً. 

ومن ضمن الإكسسوارات التي تضمّها هذه المجموعة حقائب اليد المصنوعة من جلد Saffiano والحقائب الجانبيّة وحقائب الكاميرا وحقائب التسوّق. وتتميّز التصاميم بالتطريز وقطع الترقيع من الجلد الفريد والترصيع بالشك واللؤلؤ والأحجار الكريمة وبقماش الساتان. أمّا الأزياء الأخرى فتتضمّن محافظ وأغلفة للهواتف المحمولة وأغلفة لجوازات السفر، فضلاً عن قبّعات بيريه مزودة بأذني هرّ مُستوحاة من الهرّة Choupette

الأوسمة

تعليقات