تشكيلة استثنائية وحصريّة من تصميم Giuseppe Zanotti وJennifer Lopez
  • Giuseppe Zanotti
  • Giuseppe Zanotti sketch
  • GiuseppexJennifer
  • GiuseppexJennifer
  • 1 /4
  • 1 /4
  • 1 /4
  • 1 /4


إنّ مصمّم الأحذية الإيطالي الشهير Giuseppe Zanotti والنجمة العالميّة Jennifer Lopez يعملان يداً بيد لابتكار مجموعة كبسولة وحصريّة من الأحذية والإكسسوارات.

أمّا ثمرة هذا التعاون التي أطلق عليها اسم Giuseppe for Jennifer Lopez (#GiuseppexJennifer) فستصدر في يناير وستتوفّر للبيع في الولايات المتحدة في متاجر Bergdorf Goodman وSaks Fifth Avenue وNeiman Marcus وNordstrom بالإضافة إلى كلّ محالّ Giuseppe Zanotti وفي بعض متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم وعلى موقع  giuseppezanottidesign.com.

وعن هذا التعاون يقول Giuseppe Zanotti: “لطالما استوحيت تصاميمي من Jennifer كما أنّني أحبّ رؤيتها تنتعل أحذيتي لذا كان من الطبيعي أن نتعاون معاً. أمّا المجموعة فتعكس نعومة Jennifer وأناقتها وجانبها العصريّ والمرح والجريء أيضاً.”

أمّا Jennifer فتعترف قائلة: “كأيّ فتاة أخرى أنا أحبّ الأحذية، وسواء كنت سأمشي على البساط الأحمر في حدث مهمّ أو في الأيّام العادية، أجد أن الحذاء يكمّل إطلالتي ويمنحني شعوراً بالجمال والجاذبية والقوّة! والمجموعة التي ابتكرتها مع Giuseppe تجسّد شخصيّتينا تماماً، فستجد المرأة الأحذية بالكعب العالي والأشكال المميّزة وطبعاً الأحجار اللّامعة.”

تترجم هذه المجموعة إذاً أسلوب Jennifer Lopez المميّز بالإضافة إلى لمسة Giuseppe Zanotti الاستثنائية فتضمّ تصاميم مختلفة بدءاً من الأحذية المفتوحة والمرصّعة بالكريستال وصولاً إلى الأحذية الرياضيّة وصندل gladiator بطبعة جلد الأفعى. أمّا الألوان فهي تجمع بين الأنوثة والعصرية إذ نجد ألوان الباستيل الناعمة والرمادي والبيج. وبالإضافة إلى الأحذية تتضمّن المجموعة أيضاً حقيبتين مميّزتين من الجلد، أمّا الأسعار فهي تتراوح بين 795 دولاراً و1995 دولاراً.

Giuseppe Zanotti: هو مصمّم أحذية إيطاليّ الأصل معروف لابتكاره الأحذية المزخرفة والكعوب المرصّعة بالأحجار وأحذية الرياضة العصرية. أمّا علامته التجارية التي تحمل اسمه، Giuseppe Zanotti  فإلى جانب الأحذية للنساء والرجال والأولاد، تقدّم أجمل الإكسسوارات الجلدية والحقائب والمجوهرات والملابس الجاهزة أيضاً. وتتوزّع متاجر Giuseppe Zanotti على حوالى 75 بلداً حول العالم ولطالما جذبت أحذيته عدداً كبيراً من النجمات فهي كلّها مستوحاة من عالم الأفلام والموسيقى والفنون.

اضغطي على الرابط لتشاهدي الفيديوالترويجي


تعليقات