لابيرل يرحب بضيوفه من كبار الشخصيات والمشاهير
  • Fashion designer Furne Amato at La Perle World Premiere
  • 1 /7
  • 1 /7
  • 1 /7
  • 1 /7
    Fashion designer Furne Amato at La Perle World Premiere
  • 1 /7
  • 1 /7
    La Perle World Premiere
  • 1 /7
    La Perle theatre


تقدم مجموعة الحبتور عرض لابيرل الذي تم ابتكاره خصيصاً لإمارة دبي من قبل واحد من المخرجين الفنيين الأكثر شهرة في العالم، فرانكو دراغون الذي اعاد تعريف العروض المسرحية الحديثة. هو أيضاً انصهار يخطف الأنفاس للأداء الفني مع الصور الإبداعية والتقنيات فائقة التطور. ومع الأداء الحي والمباشر لـ 65 فناناً عالمياً من 23 دولة مختلفة في مجمّع الحبتور سيتي بدبي،

يطلق “لابيرل” عهداً جديداً من العروض المسرحية في دبي مع إنتاج تفاعلي غير مسبوق والذي لم يكن ليتجسد دون المسرح المصمم خصيصاً لهذا العرض المسرحي والذي يضم 1,300 مقعداً، ويمتاز بحوض بعمق 12 متراً يشمل تجهيزات مبتكرة من بينهاعرض بصري (projection mapping) ثلاثي الأبعاد ونظام صوتي محيطي بزاوية 360 درجة. تم بناء هذا الصرح مع أحدث التقنيات والتكنولوجيا، سيتمكن ضيوف “لابيرل” من الاستمتاع بشلالات هائلة، سيول وأمطار داخل المسرح، إضافة إلى تجربة مسرحية لا تضاهى من خلال أداء حي يستمر حوالي 90 دقيقة متواصلة دون انقطاع.

من خلال هذه العروض الحية التي تستقي إلهامها من ماضي دبي العريق وحاضرها ومستقبلها المشرق، جمع فرانكو دراغون المصممين المسرحيين، التقنيين وفناني العروض الرائدين في العالم مع بعضهم لانتاج تحفة فنيّة حيّة ومذهلة. ومن الأداء الخطر للدراجات النارية الذي لم تتم مشاهدته من قبل، إلى فنانين يقفزون بحركاتهم البهلوانية الجريئة من ارتفاع 25 متراً ويحلقون حول القاعة بكل انسيابية، يقدم عرض “لابيرل” تجربة لا تنسى.

يتمتع دراجون بشهرة عالمية في إعادة تعريف العروض المسرحية ووضع معايير جديدة دائماً لأسلوب العروض الترفيهية الحية في لاس فيجاس. وشهد العقد الماضي ابتكار دراغون لبعض أبرز العروض والإبداعات المسرحية، ومنها عرض سيلين ديون – ’نيو داي‘ و’لو ريف‘ في لاس فيجاس و’هاوس أوف دانسينغ ووتر‘ في ماكاو. تجدر الإشارة إلى أن عدد الذين شاهدوا عروض دراغون التي حازت على إشادات رائعة عبر العالم، يتخطى 100 مليون شخص.

بالنسبة لفرانكو دراغون، تتميّز الرسالة وراء “لابيرل” ببساطتها: “المشاعر الإنسانية لغة عالمية، يتشاركها الملايين عبر قصص محلية. ونحن نحرص على دمج المواهب العالمية والمهارات الفنية والابتكارات التقنية بعناية لنبثّ الحياة في هذه القصص”.

يستضيف المسرح عرضين كل ليلة على مدى خمسة أيام في الأسبوع من الثلاثاء حتى الجمعة. تبدأ العروض في الساعة 7 مساءً والساعة 9:30 مساءً، وفي أيام السبت في الساعة 4 مساءً والساعة 7 مساءً. تبدأ أسعار التذاكر من 400 درهم.


تعليقات