هاتف Huawei الجديد هو المفضّل لدينا وإليك السبب

منذ تأسيس دار Huawei وهي تحدث ثورة لا مثيل لها في عالم الهواتف الذكيّة، عبر إصدارات جديدة خارجة عن الواقع وسماتها التكنولوجيّة الخياليّة التي تسهّل حياتنا بأدقّ التفاصيل.

وها هي تطرح هاتف Huawei Mate 20 X الذكيّ الجديد الذي فاق التوقّعات بشاشته الأكبر وبطاريّته الأضخم، وجمعه لكلّ مزايا مجموعةHuawei Mate 20.

اقرئي أيضاً: ما جديد إنستجرام؟

واستجابت الشركة لكلّ متطلّبات المستخدمين وتطلّعاتهم في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، وقدّمت إليهم هذا الهاتف الاستثنائيّ المتوافر حصريّاً عبر مواقع التجارة الإلكترونيّة في الإمارات.

وصُنّف هاتف Huawei Mate 20 X الخيار الأنسب لكلّ محبّي الألعاب ومشاهدة الفيديوهات والمباريات، إذ يوفّر محتوى مرئيّاً عالي الجودة بتقنيّات عالميّة عالية بشاشته OLED بمقاس 7.2 بوصة، فتخالين نفسك وكأنّك في مقاعد السينما الأماميّة.

اقرئي أيضاً: Instagram تكشف عن الإصدار المنتظر

وستغوصين في عمق الفيلم أو الفيديو الذي تشاهدينه عبر الشاشة المتطوّرة نظراً إلى المؤثّرات البصريّة والسمعيّة، فضلاً عن خفّة وزنه وسهولة حمله بيد واحدة.

بالانتقال إلى البطاريّة التي تصل ضخامتها إلى 5 آلاف ميللي أمبير في الساعة، فقد زوّدت ببرنامج لحماية المستخدم من ارتفاع درجة الجهاز، ألا وهو أوّل نظام تبريد بالسائل المتعدّد الأبعاد في العالم SuperCool.

فهل ما زلت تتساءلين لم Huawei Mate 20 X أصبح المفضّل لدينا؟

اقرئي أيضاً: Apple تطلق رموزاً تعبيريّة قابلة للتعديل مع خيار وضع الحجاب

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث