48 ساعة في باريس مع العنود بدر
  • 1 /3
    العنود بدر
  • 1 /3
    العنود بدر
  • 1 /3
    العنود بدر


 إذا تسنّت لك فرصة إمضاء 48 ساعة في باريس، ماذا تفعلين وأيّ أماكن تزورين؟ إليك لائحة موجزة عن أفضل الفنادق والمطاعم والأماكن التي زارتها المدونة السعودية العنود بدر، الملقبة بـ”فوزازا”، ونصائحها لإمضاء يومين رائعين في العاصمة الفرنسة.

أفضل 3 فنادق:

  1. Le Royal Monceau Raffles: إذا كنتم من محبي الفن والهندسة المعمارية والأزياء، فلا بد من أنكم ستتمتعون بالمكوث في أكثر الفنادق المفضلة لدي في باريس، حيث يتميز كل ركن فيه برواية قصة عن الجمال حيث لكل غرفة سحرها الخاص بها.
  2. Le Pavillon de la Reine: وهو فندق صغير في قلب باريس، مليء بالفن الذي تراه في كل شيء حولك. إن الإفطار الرائع والغرف القديمة المصممة بالطراز الفرنسي تجعلك تشعر بالذهول. عدا عن قربه من المعارض الفنية المفضلة لدي!
  3. Four Seasons Hotel George V: فندق الملوك والملكات، فندق رائع ومشهور بديكوره الساحر والفني من الأزهار وفنائه الجميل.

أفضل 3 أماكن لتناول الطعام:

  1. Costes Le Restaurant: طوال كل السنوات التي قضيتها في باريس، حافظ كوستيس على مركزه كمطعمي المفضل نظراً لنوعية طعامه والأسلوب المميز فيه، حيث يمكنني مصادفة النجوم المحببين لدي. وقد حافظ هذا المطعم على معاييره العالية لسنوات عدة ما جعلني أحافظ على ولائي لفترة أطول.
  2. Ralph Lauren Restaurant: يمنحكم هذا المطعم تجربة طعام أمريكية رائعة ومتميزة في قلب باريس، حيث تكون محاطاً بالأزياء والأناقة التي تجعلك تشعر بالسعادة.
  3. Monsieur Bleu, Palais de Tokyo: مع إطلالة على برج إيفل ومناظر من الحديقة المفقودة على الجدران الغنية بالفن والتاريخ، ما يحثك على زيارته والتمتع بما يقدمه لك. ناهيك عن نوعية الطعام الاستثنائية!

أفضل 3 أماكن للاكتشاف:

  1. La Vallée Village: لا شيء يرسم ابتسامة على وجهي مثل تمضية يوم كامل هناك، حيث أحب العروض الضخمة والرائعة على علامات الأزياء المفضلة لدي، حيث تصل هذه العروض إلى حسومات بنسبة 60٪ وأحيانا أكثر.
  2. Le Marais: تتميز هذه المنطقة بسحرها وعبق التاريخ فيها، فلا أجمل من تجربة السحر الباريسي سيرا على الأقدام بين متاجر الأزياء الأنيقة والفنون والتصاميم المميزة.
  3. متحف الـLouvre: لا يمكن الذهاب إلى باريس دون زيارة متحف اللوفر الذي يتميز بسحره وتألقه الاستثنائيين.

 


تعليقات