دليلك إلى اجمل اماكن سياحية في ماليزيا

تقع ماليزيا في جنوب شرق آسيا، تتمتع هذه الدولة الجذابة بشبه جزيرة مكونة من عدة جزر؛ ولها سواحل باتجاه بحر الصين ومضيق ملقا. من ناحية أخرى، لها حدود مع تايلاند وإندونيسيا وبروناي. كرست الحكومة الماليزية في الآونة الأخيرة للاستثمار في التكنولوجيا وفي نفس الوقت الحفاظ على ازدهار البلاد وجمالها، ألقِ نظرة على دليل مدوني السفر التالي إلى مناطق الجذب السياحية في ماليزيا التي لا يمكنك تفويتها.

كوالا لمبور

إنها مدينة مبنية على كنوز ثقافية غنية يتعين اكتشافها. يغلب على مناخها أن يكون حارًا ورطبًا على مدار العام، مما يجعل من هذه المدينة وجهة يمكن زيارتها في أي وقت من العام. بالإضافة إلى ذلك، تتميز هذه المدينة الجميلة بهندسة معمارية حديثة؛ ومن الأمثلة على ذلك أبراج بتروناس الشهيرة التي يصل ارتفاعها إلى 452 مترًا وتعد أيقونة كوالالمبور.
عوامل الجذب الأخرى التي يمكنك العثور عليها هنا هي الحدائق النباتية والأسواق: حيث يمكنك العثور على الحرف اليدوية النموذجية في المنطقة.

جزر بيرينتيان

تتكون جزر بيرينتيان من مجموعة جزر صغيرة تجذب انتباه الزائرين لأناقتها وجمالها الخاص. تقع في المنطقة الغربية من ماليزيا. وهي محاطة بالشعاب المرجانية، مما يجعل الغوص هو النشاط الأول للمكان.
تقع جزر بيريثيان الجميلة في ولاية تيرينجانو، وهي بالتأكيد مشهد طبيعي يأسر الجميع بجمالها. لذا، إذا كنت ترغب في قضاء عطلة مريحة وهادئة، فهذا هو المكان المثالي للقيام بذلك.

 

جزيرة ساراواك بورنيو

تقع ساراواك في الجزء الغربي من ماليزيا وتتميز بأنها أرض الكهوف، لذا إذا أتيت لزيارة هذه الوجهة المذهلة فلا يمكنك إغفال هذه الرحلة لزيارة كهوف مولو الموجودة شمال جزر ساراواك مباشرة. لا تقلق، إذا كنت تعتقد أن الزيارة ستكون قصيرة، يجب أن أقول أن هذا المكان يحتوي على أكثر من 300 كيلومتر من الكهوف النقية.
على بعد بضع مئات من الكيلومترات من الجزر ستجد متنزه جونونج مولو الوطني الذي سيوفر مجموعة متنوعة ومتميزة من الكهوف، وقد حصل بعضها على الرقم القياسي العالمي لكونه الأطول والأكبر على وجه الأرض.

 

اقرئي أيضاً:

تختصر لك اهم النشاطات خلال السياحة في موريشيوس

العلامات: ماليزيا

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث