إليْك 5 أماكن غيْر مألوفة عليك زيارتها في ميلانو


يشتهر شهر سبتمبر سنوياً بإقامة أسبوع الموضة لعروض خريف وشتاء أكبر العلامات الفاخرة حول العالم. وكلّ عام، تتألق عواصم الموضة الأربع، باريس، ميلانو، لندن ونيويورك بزيارة آلاف محبي الموضة الذين لا يحضرون عروض الأزياء فحسب، بل يزورون المدينة بحثاً عن أماكن استثنائية لم يروها من قبل. فإليك بعض المواقع المتميّزة غير الحاضرة على برامج السياحة المعتادة، في ميلانو .

ManiaVintage

على عشاق الموضة زيارة هذه البوتيك عند زيارة المدينة! فإن Mania Vintage من أحد المحلات التجارية الرائجة للإكسسوارات القديمة في ميلانو، ولديها تشكيلة مختلفة من الحقائب اليدوية والمجوهرات المعتّقة. تتوفر لديها أيضاً قطع محدودة الإصدار وفريدة من نوعها من Chanel  وHermes وLouis Vuitton

 MIPEL September 2017 – International Leathergoods Market

إن MIPEL هو المعرض الدولي للسلع الجلدية الرائدة في العالم. إنه لحدث مثالي ومثير للاهتمام للمهنيين العاملين في صناعة الأزياء وعالم الموضة.

 Fondazione Prada 

إنه مكان مجهول للسياح غالباً، وهو مبنى حديث يضم مؤسسة الفن والثقافة المعاصرة. وتترأسه أيقونة الموضة Miuccia Prada  مع زوجها منذ عام 1995.

Villa Necchi Campiglio

إنه لرائعة من روائع الفن والهندسة المعمارية في وسط ميلانو، متحف للفن الحديث على طراز  Art Nouveau تحيط بالمنزل حديقة جميلة فيها شجرة الماغنوليا.

Antica Locanda dei Mercanti

إن أردت النزول في فندق خارج عن المألوف، فإليك مبنىً قد يذكرك ببيت ريفيّ. تصميمه الداخليّ يعمّ بالأقمشة الأنيقة والأزهار وبسحر خاص يبعد عن صخب وزحمة المدينة.


تعليقات