أجمل جزر هاواي للسياحة وتمضية شهر العسل

لطالما كانت هاواي وجهة شهيرة لقضاء شهر العسل لسنوات ، ويرجع ذلك إلى مجموعة متنوعة من الأسباب المختلفة. أولاً ، إنها جزء من الولايات المتحدة ، مما يعني أنه لا يوجد حاجز لغوي أو تبادل عملات يدعو للقلق. ثانيًا ، إنها جنة نائية في جنوب المحيط الهادئ ، مع مشاعر مضمونة "لشهر عسل غريب" ، لكن وسائل الراحة المنزلية لا تزال متاحة لك على نطاق واسع. وفي مناخ اليوم ، حيث تتغير باستمرار إرشادات السفر وقواعد الحجر الصحي المتعلقة بالبلدان الخارجية ، فإن إجازة ما بعد الزواج التي لا تتطلب جواز سفر تكون أكثر جاذبية.

شواطىء ويكيكي


ضعي في اعتبارك أن هذا هو أفضل في هاواي للبقاء فيه حيث تلتقي الرمال البيضاء بناطحات السحاب الشاهقة على شواطىء ويكيكي ، منطقة المنتجع الأكثر شهرة في أواهو هاواي. هنا ، يمكنك قضاء صباح على الشاطئ وبعد الظهر على الأرصفة الخرسانية في وسط مدينة هونولولو. لن تجد أي نقص في أماكن الإقامة في هذا المكان.

رحلة إلى ماوي


على الرغم من أن ماوي هي موطن لبعض من أفضل المنتجعات في العالم ، في الغالب على شاطئ Wailea الغربي والشاطئ الشمالي الغربي كانابالي ، فهناك الكثير من "Valley Isle" أكثر من مجرد الفنادق الفاخرة. تحتوي الجزيرة على ملاعب غولف عالمية المستوى ، ومنتزه دولة خصب في وادي Iao ، ومزارع للماشية والخيول ، ومزارع السكر والأناناس ، وأكبر فوهة بركان خامدة في العالم ، Haleakalā ، الشاهقة على ارتفاع 10023 قدمًا.

جزيرة كاواي


هي بالضبط قطعة من الجنة التي لم تمسها الأرض قبل الأوان التي تتخيلها عندما تفكر في هاواي. هذا إلى حد كبير لأنها واحدة من أقل الجزر السياحية حيثمن الصعب بناء منتجعات كبيرة على المناظر الطبيعية الجبلية. ولكن لا داعي للقلق ، فلا يزال بإمكانك تحديد جميع المربعات اللازمة لقضاء شهر العسل على الشاطئ - الغطس ، وركوب الكوكتيل ، والتنزه على الشاطئ - بالإضافة إلى الأنشطة الفريدة مثل ركوب الخيل.

زيارة Oahu

يوجد في أواهو ملاعب غولف أكثر من أي جزيرة أخرى ، لذا تحدى زوجتك الجديدة في جولة لقضاء فترة ما بعد الظهيرة من المرح. يجب على هواة التاريخ زيارة نصب أريزونا التذكاري في بيرل هاربور ومتحف بيشوب والمركز الثقافي البولينيزي وقصر إيولاني ، القصر الملكي الوحيد في البلاد. سيرغب الباحثون عن الهدايا التذكارية في إنشاء خط مباشر للسوق الدولي ، وهو مركز تسوق في الهواء الطلق مع عرض هولا يومي عند غروب الشمس ، بينما يجب على الغواصين التخطيط لرحلة إلى خليج هانوما ، الذي يضم محمية طبيعية تحت الماء.

 

اقرئي أيضاً:

جزيرة فرسان عنوان سياحي مميز

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث