11 فنانة عربية يبرزن في معرض صُنع في تشكيل2017


يتواصل المعرض السنوي “صُنع في تشكيل 2017″ يقيمه مركزتشكيل”  لغاية 30 أغسطس 2017، ويعرض المعرض أعمال أعضاء المركز والمشاركين في ورشه والفنانين المشاركين في أحدث معارضه ومنهم 11 سيدة عربية.

يشارك فيصُنع في تشكيل 2017″ ما يفوق 30 فناناً يعرضون أعمالا تم تنفيذها باستخدام وسائط متعددة تشمل الطباعة وفن الخط والطباعة بتقنيات الريزو والستينسل والاقمشة والمجوهرات والتصوير والبوسترز والتلوين والكولاج والرسم. ولأول مرة، يقوم مركزتشكيل” ببيع مجموعة متنوعة من الاعمال الفنية التي تم تنفيذها بالطباعة اليدوية خصيصا للمعرض من جانب فناني المركز ابراهيم خمايسة، واستوديو موبيوس للتصميم، وماين اند يورز، وتوليب هزبر، ووسام شوكت.

تشمل قائمة الفنانين المشاركين في نسخة صيف هذا العام أعمال الفنانين وفاء حشر مكتوم، وامل القرق، وعمار العطار، وفاطمة البدور، وهديل موفتي، وهند بن دميثان، ومريم احمد، وموزة الفلاسي، ونورة التناك، وسعيد المدني، وسارة الفرحان، وزياد مطلب وغيرهم.

ويستقبل معرض «صُنع في تشكيل» الجمهور لغاية 30 اغسطس من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الثامنة مساء، من السبت إلى الخميس. لمعرفة المزيد عن «تشكيل»: Tashkeel.org.

 


تعليقات