ديكورات رأس السنة مع Crate and Barrel


تشكيلة ديكورات Crate and Barrel هذا العام تتضمن مجموعة رائعة من القطع الفخمة وبأسعار مناسبة، وألوانها الداكنة التي تمتاز بها مستمدة من وحي الطبيعة؛ كون ألوان التراب الهادئة توحي بالطبيعة الخلابة وخاصة في فصل الشتاء.

 

مع رأس السنة، تضفي تشكيلة Crate and Barrel أجواء السعادة للقاءات العائلة والأصدقاء بما تحتويه من قطع استثنائية مستوحاة من الاحتفالات مثل صواني التقديم، والأطباق، والأواني، والمناديل، وأدوات المائدة، بجمالها الخلاب.

 

تسهم هذه التشكيلة ببث الطاقة الإيجابية من حولها، وتخفف التوتر والضغط، والكثير من النساء يسعين إلى تزيين بيوتهن بأجمل التحف ومستلزمات الديكور التي تعكس الذوق الرفيع والمستوى الراقي.

 

احتفاء برأس السنة طرحت تشكيلة Crate and Barrel الجديدة منتجات الديكور المصممة لإضفاء لمسة من المرح والبهجة على البيوت، مع ظهور باقة متنوعة من المنتجات الموسمية الكفيلة بتحضيرات استقبال العام الجديد بلحظاته الرائعة والجميلة.  

 

تحتوي التشكيلة مجموعة من الوسائد المتميزة التي يمكن وضعها على الأريكة بجانب بعضها بطريقة جذابة وجميلة تناسب موسم الشتاء، وألوانها النابضة بالحياة مطرزة برسومات الثلج الجميلة أو طبعات Houndstooth التقليدية المشهورة، ويمكن تزيين البيت وأشجار الميلاد بباقة واسعة من الإكسسوارات الملائمة لأكثر الديكورات أناقة.

 

ما رأيكِ عزيزتي باقتناء بعض القطع من Crate and Barrel لتزييني ديكور منزلكِ في احتفالات رأس السنة؟


تعليقات