ماذا عن الشراكة بين Huawei وArab Fashion Week؟
  • 1 /2
    Huwaei
  • 1 /2
    Huwaei


باتت علامة Huawei، إحدى الشركات الرائدة في مجال الهواتف الذكيّة، شريكاً رسميّاً لشؤون التكنولوجيا في الدورة الخامسة منArab Fashion Week، لتجمع بين صيحات الموضة الأخيرة والتقنيّات الأحدث، إذ ستُستخدم كاميرا جهاز Mate 10 Pro لالتقاط اللحظات الأجمل والأنشطة الأبرز وستغطّي الفعاليّة بالكامل. فبفضل قدرته على التقاط صور بألوان غنيّة ونابضة بالحياة وبفضل قدرات الذكاء الاصطناعيّ فيه لاستشعار الحركة وتمييز المشاهد، سيتمكّن الجميع من مشاهدة هذه الفعاليّة التي تعكس الروعة في عالم الأزياء. وتعدّ هذه الشراكة الفرصة الأولى لعشّاق التكنولوجيا للتعرّف على مزايا الهاتف عن كثب وتجربته قبل إطلاقه رسميّاً في متاجر الإمارات العربية المتّحدة ابتداءاً من 24 نوفمبر.

إضافة إلى ذلك، يمكن الزوّار تجربة الكاميرا الاستثنائيّة والتعرّف على هيكله الزجاجيّ الثلاثيّ الأبعاد. وستبثّ Huawei برنامجاً تلفزيونياً خاصّاً يقدّمه الإعلامي يمان العمري لتتيح تغطية حيّة وتطلع المشاهدين على المستجدّات الأحدث للفعاليّة من وراء كواليس يوميّات Arab Fashion Week، علماً أنّ البرنامج سيُصوّر باستخدام جهاز Mate 10 Pro.

واعتبر Jacob Abrian، المؤسس والمدير التنفيذيّ لمجلس الموضة العربي: “لطالما كان الإبداع والابتكار محور عالم الأزياء، ونحن في غاية السرور للتعاون مع علامة تكنولوجية رائدة ذات حسّ جماليّ رفيع مثل Huawei، لا سيّما أنّ الهواتف الذكيّة أصبحت بمثابة إكسسوارات جماليّة، ناهيك عن دورها العملي. لذا نتطلع قدماً إلى التعرّف على الابتكارات الأحدث للشركة في فعاليّتنا هذا العام، ولا سيّما جهاز Mate 10 Pro.”

ويساهم هذا الهاتف في فهم حاجات الزبائن في عالم الموضة. ففضلاً عن الكاميرا المدهشة، يتمتّع الهاتف ببطاريّة هي الأكبر من نوعها ضمن هذه الفئة من الهواتف الذكيّة لطاقة تدوم لما يكفي يومين من الاستخدام الاعتياديّ. أمّا تقنيّة Super Charge الجديدة، فتتيح للمستخدمين شحن البطارية بمقدار 58% في خلال 30 دقيقة.

ويمكن طلب الجهاز مسبقاً من 15 إلى 23 نوفمبر ولشرائه من 21 نوفمبر في متجر Huawei لتجارب الزبائن في الطابق الثاني في دبي مول. وتتوافر أجهزةPro  Mate 10 بسعة 128 Gigabytes بثلاثة ألوان: Titanium Grey و Midnight Blue

و Mocha Brownفيما تتوافر أجهزة Mate 10 باللون الأسود وMocha Brown وGold بسعر 999.2 درهماً.

ولمواكبة المستجدّات والتغطية المباشرة من أسبوع الموضة العربي، تابعوا Huawei على إنستجرام: @HuaweiArabia.


تعليقات