من هم الفازئون بجوائز Effie الشرق الأوسط لهذا العام؟


بالرغم من التحدّيّات الاقتصاديّة التي تواجهها منطقة الشرق الأوسط وخصوصاً العالم العربيّ، لا نزال نشهد أيادي تضجّ بالطموحات والقدرات الفضلى التي تحفّز بدورها عجلة الاقتصاد.

ولأنّ شركة Mediaquest حريصة أشدّ الحرص على تحفيز العقول المبدعة، ها هي تسدل الستار عن جوائز Effie الشرق الأوسط بنسختها العاشرة التي جرت الأسبوع الماضي في فندق Armani في دبي.

اقرئي أيضاً: عندما يصبح الفنّ أداة تمكين للمرأة العربيّة مع هند المنصور

وخُصّص برنامج الجوائز هذا للكفاءات التسويقيّة، إذ التأمت فيه باقة من العملاء الإقليميّين والوكالات وأصحاب الاختصاص للاحتفاء بالحملات التسويقيّة الفضلى التي لُخّصت بـ28 جائزة ذهبيّة و45 فضّيّة و18 برونزيّة.

وتربّعت شركة Nissan على عرش الجوائز بتلقّيها الجائزة الكبرى الراقية لحملتها #SheDrives، التي ابتكرتها وكالة  TBWA\RAADالحائزة بدورها جائزة فضّيّة عن فئة السيّارات وأخرى ذهبيّة عن فئة التسويق الموسميّ.

اقرئي أيضاً: قصص نجاح المرأة الإماراتيّة تلهم العالم

وحرص القيّمون على الحدث على إطلاق منصّة لتقدير الشركات الصغيرة والمتوسّطة التي تساهم بحوالي 40% من الناتج المحلّيّ الإجماليّ وتحفيزها على النموّ والتطوّر.

وأعلن المدير التنفيذيّ المشارك في شركة Mediaquest،ألكسندر هواري، “أنّنا نودّ تهنئة كلّ المشتركين هذا العام لجهودهم الملفتة وعملهم الجادّ ورصانتهم. ونفتخر بالاحتفال بالنسخة العاشرة هذا العام ونتطلّع إلى النسخ المقبلة”.

في انتظار ما تخبّئه لنا النسخ القادمة من إبداعات وكفاءات تسويقيّة.

اقرئي أيضاً: Loro Piana في حدث فاخر في دبي

الأوسمة

تعليقات