إيميه الصياح توّدع ذا فويس


كان الجميع ينتظر ظهور الممثلة ومقدمة برامج اللبنانية إيميه الصيّاح على مسرح “ذا فويس”، وبخاصة أنها قدمته على مدى عامين متتاليين، إلا أن الرياح تجري أحياناً بما لا تشتهي السفن، إذ حسمت الصيّاح موضوع عدم مشاركتها في برنامجي “ذا فويس” و “ذا فويس كيدز”، تزامناً مع إعلان شركة “أم بي سي” أمس عن أسماء لجنة التحكيم التي ستشارك في الموسم المقبل من البرنامجين. وقالت: “كثر سألوا في الفترة الأخيرة عن مشاركتي في المواسم القادمة من “ذا فويس” و “ذا فويس كيدز”، ولم أقدم جواباً احتراماً للمفاوضات التي كانت تحصل بيني وبين محطة “أم بي سي”. للاسف، المفاوضات لم تصل إلى خواتيمها السعيدة ونتيجة إيجابية، ولكن هذا الأمر لن يلغي أبداً احترامي ومحبتي للبرنامج وللمحطة”.

وسيحلّ مكان إيميه، الاعلامية المصرية ناردين فراج التي تقدم برناج “إي تي” بالعربي”، أما لجنة التحكيم، فهي تضم هذا العام الفنان اللبناني عاصي الحلاني، الفنانة اللبنانيّة إليسا، الفنان المصري محمد حماقي والفنانة الاماراتيّة أحلام.

يشار إلى أن إيميه احتفلت أخيراً بذكرى زواجها الثالثة، ونشرت في حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثّق لقطات رومانسية من أجواء الحفل، وعلقت قائلة: “سأفضلك دائماً وأبداً على نفسي حتى آخر الزمان، ذكرى زواج سعيدة، كم أشتاق ليومنا”.

 


تعليقات