مجلس BVLGARI وجهتك الأنسب في الشهر الفضيل
  • 1 /3
  • 1 /3
  • 1 /3


تتزيّن الشوارع وتجتمع العائلات وتنغمر القلوب بفرح العطاء في هذا الشهر الفضيل. فتعمّ أجواء الحبّ والدفء والكرم التي تنبض بها مائدات الإفطار المضاءة بالمصابيح الملوّنة. فما أجمل من أن تجتمع فخامة علامة Bvlgari مع المأكولات الأشهى والنكهات الغنيّة التي تتميّز بها شبه الجزيرة العربيّة؟

عندما تصلين إلى منتجع Bvlgari، الذي يشكّل امتداداً لمطعم “إيل كافيه” الشهير، تشعرين بفخامة التصميم وسحره وأجواء من الراحة والسكينة يبعثها هذا الموقع الخلّاب بجانب الماء وديكوره الذي يحمل الطابع الإيطاليّ المعاصر والمميّز. ويتناغم هذا الفندق مع محيطه فيمزج بين التصميم التقليديّ والهندسة الإيطاليّة المعاصرة. ويتميّز أيضاً بتصميم الديكور الداخليّ المتجذّر في تقاليد المكان، الذي يولي عناية دقيقة لالتفاصي لكافّة، حرصاً على تحقيق معايير الفخامة المترفة التي تشتهر بها العلامة. فيتناغم الهيكل الزجاجيّ مع الأجواء التي تفيض أناقةً. وتتجلّى لمسات محلّيّة وعربيّة رفيعة الذوق سواء في تفاصيل هندسته المعماريّة أو في النكهات والروائح اللذيذة النابعة من الأطباق الشهيّة التي يقدّمها.

اقرأي أيضاً: رمضان يحلو مع مجلس BVLGARI

ويشكّل منتجع Bvlgari في دبي الوجهة الفضلى التي ينبغي عليك أن تقصديها مع عائلتك في هذا الشهر الفضيل. فهناك ستتمتّعين مع عائلتك وأصدقائك بأجمل الأوقات وبراحة قصوى تجعلك تشعرين وكأنّك في كنف منزلك. فصُمّم هذا المجلس خصوصاً بمثابة وجهة رائعة للاجتماع مع الأحبّاء وصنع ذكريات تبقى محفورة في الذاكرة والقلب. واختير هلال رمضان المصمّم مع النمط الشبكيّ الذي تشتهر به هذه العلامة، فاجتمع بذلك أسلوب العلامة الأصيل مع أحد الرموزالمعروفة لهذا الشهر الفضيل.

ونظراً إلى أهمّيّة الأوقات التي ستقضينها هناك إضافة إلى المساحة التي تتّسع لـ190 شخصاً، يوفّر مجلس Bvlgari أيضاً قسماً خاصّاً لكبار الشخصيّات يستوعب 12 شخصاً. وتتمتّع هذه المساحة بخصوصيّة مطلقة وتجربة طعام حصريّة تشعرك بمدى الأهمّيّة التي يوليها هذا المجلس لضيوفه. وهي الوجهة الأنسب إذا أردت استضافة أشخاص للإفطار أو السحور الذي لا يقلّ تميّزاً عن الإفطار، إذ يضمّ أطايب ساخنة وباردة، إلى جانب تشكيلة من الحلويات العربيّة التقليديّة المحضّرة بواسطة أجود المكوّنات. وسواء ارتدت هذا المجلس على الإفطار أو على السحور، ينتظرك مزيج من الأطباق الفاخرة الإيطاليّة الكلاسيكيّة والعربيّة. فبدءاً بأطباق رمضان التقليديّة مثل الأوزي والشاورما وأم علي، إلى جانب تشكيلة تضمّ ثمانية أنواع من التمور ووصولاً إلى الأطباق الإيطاليّة الكلاسيكيّة مع الجيلاتو، ستنغمسين في تجربة لا مثيل لها مفعمة بلمسات Bvlgari الرائعة.

اقرأي أيضاً: الثقافة اليابانية تحطّ رحالها في دُبي

لا تتردّدي بارتياد هذا المجلس الذي يشكّل وجهة مثاليّة لتمضية أمتع الأوقات في هذا الشهر الفضيل. فهو، إضافة إلى محاكاة التقاليد القديمة، يوفّر أيضاً كلّ وسائل الراحة والاستمتاع بالوقت والاسترخاء التامّ التي يمكن أن تطلبيها في أجواء ساحرة تطلّ على مناظر آسرة على أوّل مارينا وناد لليخوت يحمل علامة Bvlgari في العالم.

اقرأي أيضاً: سفينة تتحوّل إلى فندق عائم في دبي

الأوسمة

تعليقات