اختبري هذه التجربة البريطانيّة الرائعة في دبي
  • 1 /4
    facebook
  • 1 /4
  • 1 /4
  • 1 /4


بما أنّ درجات الحرارة تتحسّن والطقس أصبح أكثر اعتدالاً في الإمارات، حان الوقت للاستجمام بالتنزّه والاستمتاع بتناول الطعام في الخارج. لهذا السبب، ندعوك للتوجّه إلى مطعم Geales فيRoyal Méridien Beach Resort and Spa الذي يقدمّ لائحة طعام فاخرة ضمن أجواء راقية تناسب عائلتك وأصدقائك.

اقرئي أيضاً: الثقافة اليابانية تحطّ رحالها في دُبي

 

أجواء مفعمة بالراحة

افتُتح المطعم في العام 2014 في دبي ليكون الفرع الثالث والمطعم الأوّل الذي يُفتتح خارج المملكة المتّحدة، ويعكس بذلك الطابع الإنجليزيّ الأصيل في تصميمه ويتمثّل ذلك في ألوان الأسود والأبيض ولمسة اللون الأزرق الفاتح ليمنحك بذلك لمسة من الهدوء والفخامة الكلاسيكيّة.

اقرئي أيضاً: وجهة راقية للإستمتاع بمناظر خلابة في عطلة نهاية الأسبوع

مأكولات شهيّة

إذا كنت من عشّاق المأكولات البحريّة البريطانيّة ذات الطابع العصريّ، هذا المطعم هو بالفعل وجهتك، فأجواؤه المميّزة تتيح لك فرصة تجربة أطباق شهيّة وغنيّة بنكهات بريطانيّة تقليديّة معدّة بطريقة فنّيّة. ومن ضمن الأطباق الرئيسيّة التي يقدّمها المطعم المأكولات البحريّة مثل الجمبري والهامور وسمك السول وأطباق الدجاج واللحم المحضّرة على أيدي أمهر الطهاة وكذلك مقبّلات تضمّ الكثير من الخيارات، من بينها السلمون بصلصة الترتار والكلماري المقليّ ناهيك عن مجموعة من السلطات المتنوّعة ذات الخلطات الحصريّة، وطبق The Tower of Geales، وهو مجموعة مختارة من المأكولات البحريّة الطازجة والمحار والصلصات المحليّة الصنع وأخيراً وليس آخراً وجبة السمك والبطاطا المشهورة.

اقرئي أيضاً: استعيدي شبابك وراحتك الجسديّة والنفسيّة في هذه المنتجعات الصحّيّة


تعليقات