فرحة عارمة شعر بها الجمهور فور سماع أغنية شيرين عبدالوهاب الجديدة، حيث وضعت بين يدي محبيها أغنية شكَت من خلالها أوجاعها.
حملت الأغنية عنوان “الحضن شوك”، حيث حملت رسالة مبطّنة تعكس معاناتها في الفترة الأخيرة، إذ قالت: “عايزا أشتكي، وأشتكي وأترمي أقرب حد وأبكي، بس الحضن شوك والحرج جاي من القريب، عالم غريب أنا جيتو لي؟”
لكن الخبر الجميل أن شيرين عائدة وبقوة، حيث وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، كشفت عن خطتها التي تحضّر لها، وهي أنها ستطرح العديد من الأغنيات حتى نهاية الصيف.
اقرئي ايضًا:النجمة شريهان تعايد ابنتها بكلماتٍ مؤثرة!
تحدثت شيرين عن مرحلة التعافي واستعداداتها لمرحلة فنية جديدة مليئة بالمشاريع.
اقرئي ايضًاتفاصيل جديدة تنتشر حول زفاف دوا ليبا








