الملكة رانيا تدعم أطفال غزة المصابين في السرطان

لم تهدأ الملكة رانيا منذ أن جرت الأحداث في غزة فمن لقائها الدكتور غسان أبو ستة، منقذ الأطفال في فلسطين الى مقابلاتها الصحافية وغيرها من الفرص التي تستغلها لرفع صوتها عاليًا بوجه الظلم الحاصل في فلسطين. 

وبعد أن تم إخلاء عددًا من الأطفال من غزة الى الأردن، زارت الملكة رانيا اليوم الأطفال المصابين بالسرطان الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان حيث لعبت معهم وشاركتهم لحظات خاصة جدًا.

سيستقبل هذا المركز كصورة أولية 41 مريضًا مع عائلاتهم وذلك بعد أن تم قصف المراكز المتخصصة لعلاج هؤلاء الأطفال في غزة وقد جالت الملكة رانيا برفقة الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، للإطلاع على صحته وحالتهم.

شاركت الملكة رانيا صورًا حيث علقت عليها قائلةً: "أطفال غزة المصابين بالسرطان فقدوا حقهم بالعلاج وعاشوا صراعين مع المرض والحرب، من زيارتي اليوم لعدد منهم تم إخلاؤهم من غزة للعلاج في مركز الحسين للسرطان، ألف سلامة على قلوبهم".

وقد انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لطفل وهو يضع الرسوم اللاصقة على يدي الملكة حيث كانت بغاية السعادة ووصفته بالتالي: "التقيت هذا الطفل الشجاع من غزة اليوم في مركز الحسين للسرطان. براءة الأطفال تسمو رغم قساوة الحرب والمرض".

اقرئي ايضًا:الشيخة موزا تستمع الى شهادات الشباب الفلسطيني في قمة "وايز"

العلامات: الملكة رانيا

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث