أمور مشتركة في إطلالة الملكة رانيا، عقيلة الملك كاميلا والأميرة ماري

يبدو أنّ اللقاءات السياسية كثيرةٌ في الفترة الأخيرة في رزنامة الملكة رانيا، إذ نراها تتنقّل من بلدٍ الى آخر، رافعةً إسم الأردن عاليًا من خلال ثقافتها، إحترامها للآخر، أناقتها وإحتشامها في اللبس وسعيها الى دعم القضايا الإنسانية على مستوى الوطن والعالم.

إجتمعت الملكة رانيا مع عقيلة الملك كاميلا و الأميرة ماري وقد علّقت على الصورة التي نشرتها على صفحتها الرسميّة على إنستغرام قائلةً: "سعيدة دوماً بلقاء جلالة الملكة القرينة كاميلا وسمو الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك"، إلا أنّ أمورًا مشتركة لفتتنا في إطلالتهن وهي التالية:
 

الفساتين التي تصل الى تحت الركبة
لا شكّ أنّ الإحتشام هو أمرٌ مهمّ في إطلالات الأميرات والملكات لكن وفي هذه الصورة، ظهر طول الفساتين الثلاث بطريقة متشابهة جدًا إذ وصل الى ما بعد الركبة وهي القصة الأنسب للزيارات الرسميّة.
 

القبّات المحتشمة
رغم إختلاف تصميمها، إلا أنّ قصات القبّات الثلاث كانت عالية جدًا ولم تكن هذه المنطقة مكشوفة بتاتًا ما جعل الإطلالات الثلاث محتشمات، بطابعٍ شتويّ بإمتياز.
 

الكعب المتوسّط 
يعدّ الكعب العالي من الأمور الأساسية في الحياة الملكية فنادرًا ما نرى ملكة أو أميرة بحذاءٍ رياضيّ أو يوميّ إلا أنهنّ، وفي هذه الصورة بالتحديد، إجتمعن على الكعب المتوسّط الطول ما يؤمّن راحةً في المشي، داعمًا بذلك اللوك الكلاسيكي البسيط للملكة رانيا، عقيلة الملك كاميلا و الأميرة ماري.

إقرئي أيضًا: كاميلا تشاهد The Crown بجزئه الخامس والملك تشارلز يمتنع عن ذلك

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث