ماذا حدث مع Bella وGigi Hadid في اليونان ؟

إعداد: Sally Shueib

ذهبت الشهيرتان Bella وGigi Hadid الشهرالماضي إلى جزيرة Mykonos في اليونان للاستمتاع في المناظرالساحرة خلال إجازة الصيف، وللإحتفال في عيد مولد شقيقتهم الكبرى Alana Hadid وشاركو جميع المتابعين على الإنستجرام الأوقات الجميلة والصور الرائعة.

 ولكن الخبر الصادم جاء عندما أعلنت Gigi خبر تعرضهم للسرقة، ونصحت متابعينها عبر @gisposabl "لاتدع الإنستجرام يخدعك، لقد تعرضنا للسرقة ولن نعود مرة آخرى إلى Mykonos وعليكم أن تنقفو أموالكم في مكان آخر"، و أبدا المعجبين تعاطفهم الشديد مع الحادثة ودعمهم للعارضتين، في حين أن بعض المعلقين أظهرو إنزعاجهم من تعليق Gigi على الحادثة حول تحذير الملايين من متابعينها القدوم إلى تلك الجزيرة.

وحسب تقرير الموقع الإخباري TMZ إن منزل العارضتين في Mykonos تعرض للنهب ، وأن السارق قد أخذ كل الأشياء القيمة من المنزل ،المجوهرات والنظارات والحقائب .

وقد تم إلغاء الإجازة وغادرت العارضتين اليونان بعد تقديم الشرطة تقريرها و لم تصرح الشهيرتان بتفاصيل كثيرة ،ولكن والدهما تحدث للموقع TMZ في مطعم بمدينةBeverly Hills و تحدث عن تعرض الفتاتان للصدمة بعد الحادثة، وقال: "إنهم غادرو المنزل مع المرافقة الخاصة بهم وعادو ليجدو كل شيئ مبعثر في أنحاء المنزل ولم يتعرض أحد للأذى ولكن بعض الأشياء الشخصية تمت سرقتها".

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث