تحوّلي إلى نباتيّة وستفوزين بـBeyoncé مدى العمر

مع تزايد أعداد الأشخاص النباتيّين حول العالم، نتيجة الفوائد الصحّيّة التي تحقّقها تلك الحمية الغذائيّة، ستقدّم النجمة العالميّة Beyoncé إلى أحد معجبيها المحظوظين الفرصة للفوز بتذاكر مجّانيّة لحضور حفلاتها وزوجها النجم Jay-Z لمدى الحياة مقابل التحوّل إلى نباتيّ، بحسب موقع  Guardianالبريطانيّ.

وطلبت النجمة من متابعيها عبر "إنستجرام" الالتزام بعدد معين من الوجبات النباتيّة للمشاركة في المسابقة، وسيفوز رابح محظوظ بتذاكر مجانيّة لحضور حفلاتها وزوجها لمدى الحياة.

اقرئي أيضاً: تعرّفي على أسرار جمال سيرين عبد النور

 

 

Greenprint هي خدمة تقدّمها خدمة التغذية النباتيّة التي تملكها شركة Carter بالشراكة، والتي توفر الوجبات النباتيّة طيلة 22 يوماً. وتساهم الوجبات الخالية من اللحوم في محاربة التغيّر المناخيّ، ويوضّح موقع Greenprint الإلكترونيّ التأثير الإيجابيّ للأكل النباتيّ، من امتصاص الانبعاثات الضارّة إلى المياه النظيفة والحفاظ على الطاقة.

بعد عرض قصير، يُطلب من المشاركين التعهّد باتّباع الوجبات النباتيّة. ووفقاً لما نشرته Beyoncé على "إنستجرام"، تعهّدت بنفسها المشاركة في التحدّي وعدم تناول اللحوم أيّام الاثنين، وتناول وجبات نباتيّة على الإفطار. ويمكن المشاركون اختيار إحدى هذه الخدمات: وجبات نباتيّة طوال الوقت ووجبات نباتيّة في العمل وجبتين نباتيّتين في اليوم.

اقرئي أيضاً: Mariah Carey في السعوديّة للمرّة الأولى

 

وأصبح Jay-Z و Beyoncéشريكين رسميّين في العام 2015. وأعلنت الأخيرة أنّها شاركت مرّة أخرى في تحدّي الـ22 يوماً قبل أدائها في Coachella في العام 2018.

اقرئي أيضاً: لهذا السبب لن يمضي الأمير Harry وMeghan Markle يوم الحبّ معاً

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث