أحلام تفاجئ الجمهور...و Ellie Goulding بإطلالة عربيّة في افتتاح اكسبو 2020

انطلقت مساء أمس فعاليّات الحدث المنتظر عالميّاً اكسبو 2020، الذي يترقّبه العالم أجمع، والذي انطلق بافتتاحٍ خياليّ، لا بل أسطوريّ في إمارة دبي.

وأحيت نخبة من فنّانين العالم حدث الإفتتاح التي بثّته معظم الشاشات المحليّة والإقليميّة، وحتّى العالميّة، لا سيّما وأنّ حوالى 192 دولة من حول العالم تشارك من خلال أجنحتها في هذه الفعاليّة التاريخيّة.

اقرئي أيضاً: خلال Expo 2020 - عروضٌ حصريّة في فندق Palazzo Versace الأيقونيّ

ومن بينهنّ الفنّانة الإماراتيّة أحلام الشامسي Ahlam Alshamsi التي افتتحت الحفل بأغنية كُتبت خصيصاً لهذا الحدث الكبير، التي فاجأت الجمهور بإطلالتها.

وبأناقتها المعهودة، أطلّت أحلام وهي ترحّب بالحضور من مختلف دول العالم، تغنّي باللّغتين الفرنسيّة والإنكليزيّة، حتّى أنّها نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام وهي تغنّي باللّغة الفرنسيّة وتقول "أهلاً وسهلاً بكم في دبي ‏Bienvenue chez nous à Dubaï".

وانتشرت مجموعة من مقاطع الفيديو لفنّانة العرب من حفل الإفتتاح، وأثنى المتابعون على أناثتها وصوتها الرائع ونجوميّتها العالميّة، فيما علّق البعض حول خضوعها لبعض عمليّات التجميل حالياً.

في سياقٍ متّصل، برز حضورٍ لافت للفنّانة العالميّة إيلّي غولدينغ Ellie Goulding في افتتاح Expo 2020، حيث أطلّت ببصمةٍ عربيّة.

وفي التفاصيل، فلإطلالها في الحدث العالميّ، اعتمدت Ellie فستان بكاب غير متماثل، من الحرير الأبيض مع أكمام متعدّدة الطبقات من مجموعة آشي استديو Ashi Studio من الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2021 - 2022.

تجدر الإشارة إلى أنّ افتتاح الحدث العالميّ المستمرّ حتّى 31 مارس 2022، نقل في مختلف دول العالم، على شاشات التايمز سكوير Times Square.

اقرئي أيضاً: قبل أسابيع من انطلاقه... ما الذي ينتظرنا في Expo 2020؟

العلامات: أحلام Ahlam

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث