Tuba Büyüküstün: لغة الألوان هي واحدة من أقوى الطرق للتعبير عن أنفسنا


شاركت النجمة التركيّة وسفيرة منظّمة الأمم المتّحدة للطفولة (يونيسيف) Tuba Büyüküstün في ورشة عمل تحت عنوان “يوم في المتحف” مع الأطفال السوريّين والأتراك، لرغبتها في دعم الجهود التي من شأنها تحسين حياة الأطفال.

اقرئي أيضاً: Monica Bellucci: صورتي على أغلفة المجلّات تبقى مجرّد صورة

https://www.instagram.com/p/BrQL9zNFy5j/

 

وأقيمت الفعاليّة التي نظّمها صندوق الأمم المتّحدة للطفولة بالتعاون مع جمعيّة التضامن مع اللاجئين التركيّن، في معرض الفنون الحديثة في العاصمة أنقرة.

وأجرت النجمة المعروفة بـ”لميس” في عالمنا العربيّ زيارة إلى معرض الرسم برفقة الأطفال، الذي ينظّمه الفنّان محمد بيرقدار تحت عنوان “هكذا هي الحياة”. وشاركت الأطفال في رسوماتهم حيث التقطت صوراً جماعيّة معهم.

اقرئي أيضاً: جويل ماردينيان تتبنّى طفلاً

https://www.instagram.com/p/BrP9u9JhywE/

وفي هذا السياق، نشرت Büyüküstün صورة برفقة الأولاد على حسابها عبر Instagram، وأرفقتها بتعليق قائلة: “التقينا اليوم بالأطفال الذين يستخدمون لغة الألوان، وهي واحدة من أقوى الطرق للتعبير عن أنفسنا”.

https://www.instagram.com/p/BrTAJlxjj9h/

ويُشار إلى أنّ هذه الفعاليّة تنظّم شهريّاً منذ حزيران/يونيو الماضي، في إطار المساهمة في دمج مئات الأطفال السوريّين مع نظرائهم الأتراك، بينما أصبحت Büyüküstün سفيرة النوايا الحسنة لليونيسف في مايو 2014 لدعم الأطفال السوريّين اللاجئين الذين فرّوا إلى تركيا.

اقرئي أيضاً: نادين نسيب نجيم تنال جائزة الفنّ وروّاد التواصل الاجتماعيّ العرب

الأوسمة

تعليقات