Kim Kardashian تدافع عن زوجها لهذا السبب


دافعت نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian عن زوجها النجم Kanye West في سلسلة من التغريدات قائلة: “إنه مفكر حرّ، هل هذا ممنوع في أميركا؟ وان اختلفت بعض أفكاره عنكم ترمون ببطاقة صحته العقلية؟ هذا غير عادل”.

وكانKanye  عبّر من خلال تغريدات نشرها الأربعاء على حسابه الخاص، عن تأييده للرئيس الأميركي Donald Trump  ناشراً رسائل نصية خاصة بينه وبين النجم John Legend، جاء فيها: “مرحباً ، أنا John Legend. آمل أن تعيد النظر في تصنيف نفسك مع Trump. أنت أقوى وأكثر نفوذاً لتأييده وتأييد ما يمثله. كما تعلم، ما تقوله يؤثّر في معجبيك. فهم مخلصون لك ويحترمون رأيك. لذا فإن الكثير من الناس الذين يحبونك يشعرون بالخيانة الآن لأنهم يعرفون الضرر الذي تسببه سياسات Trump، وبخاصة للأشخاص ذوي البشرة السوداء. لا تدع تأييدك له يكون جزءاً من تراثك. أنت أعظم فنان في هذا العصر”.

اقرأي أيضاً: Angelina Jolie وBill Gates محطّ إعجاب الجميع

إلا أنّKanye  ردّ على زميله قائلًا: “أنا أحبك يا John وأنا أقدر أفكارك. أنت ترهبني بجمهوري وتراثي للتلاعب في تفكيري الحرّ”. وانتقد العديد من معجبيKanye  آرائه زاعمين أنّه يعاني من “الخلل العقلي”، بالإضافة إلى بعض أصدقائه المقرّبين كالمغني Snoop Dogg الذي نشر صورة West وهو يرتدي قبّعة عليها شعار Trump معلقاً: “هذا تصرف أبيض ياKanye ! يا صديقي عليك تخطي هذا الموضوع وإلاّ اخرج للمرة الثانية”.

اقرأي أيضاً: The Weeknd وBella Hadid وحبّ من جديد

هذا الهجوم دفع بـKim إلى الدفاع عن زوجها عبر التطبيق نفسه مغرّدة: “تختلف مشاعر وآراء معظم الناس (بمن فيهم أنا) حول هذا الموضوع. ولكن هذا رأيه. أنا أؤمن بالناس القادرين على إبداء آرائهم الخاصة، حتى لو كان يختلف عن آرائي. لم يقل أبداً أنه يتفق مع سياساته. والصحة العقلية ليست مسألة مزاح، وتحتاج وسائل الإعلام إلى وقف لصق ذلك وكأنّه شيء عادي. لقد اكتفيت”.

وبعد نشره الصورة علّقKanye  قائلًا: “لقد نشرت نصّ John لأوضح أن هناك ناساً من حولي يختلفون معي ويبدون رأيهم. أنا أحترم رأي الجميع ولكنني لن أغير موقفي. إذا كنت تشعر بشيء لا تدع الضغط يتلاعب بك”.

اقرأي أيضاً: بعد شيكاغو وستورمي … Khloé Kardashian تختار إسم مولودتها الأولى

الأوسمة

تعليقات