Halle Berry حرّة في المغرب
  • 1 /5
  • 1 /5
  • 1 /5
  • 1 /5
  • 1 /5
    Fhalley


تنشر النجمة الأميركيّة Halle Berry منذ أيّام عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعيّ Instagram صوراً لها وهي في المغرب، وعلى ما يبدو أنّها تشعر بالفرح والاندهاش بتواجدها هناك لتصوير الجزء الثالث من فيلم John Wick إلى جانب النجمKeanu Reeves. وإحدى الصور التي نشرتها وهي تمتطي جملاً، أرفقتها بتعليق “أنا حرّة هنا، أنا هنا”. وأطلّت في صورة ثانية وهي مرتدية ملابس تحمل الطابع المغربيّ المتعدّد الألوان، وتضع على رأسها وشاحاً زهريّ اللون. وظهرت في أخرى وهي تتمايل على عزف رجلين مغربيّين. وأعرب أصدقاؤها من نجوم الفنّ، مثل Justin Timberlake وJessica Alba وغيرهما ومحبّوها، عن إعجابهم بإطلالتها العربيّة.

اقرئي أيضاً: Julia Roberts توّدع الأدوار الكوميديّة وتستقبل مسلسلها الجديد

وتستقبل صالات السينما العالميّة في مايو 2019 النسخة الثالثة من الفيلم، الذي يتم تصوير أحداث كثيرة منه في المغرب. وكانت النسخة الأولى قد عرضت في العام 2014، بينما صدرت النسخة الثانية من الفيلم في فبراير 2017. واللافت أنّ مشاهد كثيرة تُصوّر منذ سبتمبر في الكثير من مدن المملكة المغربيّة، كمكناس والرباط والقنيطرة والدارالبيضاء ومراكش وورزازات وفاس وأرفود ومرزوكة والرشيديّة والصويرة، وسينتهي التصوير في المغرب في بداية شهر ديسمبر.

اقرئي أيضاً: هل تعلمين كم يتقاضى نجمك المفضّل في الحلقة الواحدة؟

ومن خلال المعلومات التي كشفت عنها الشركة المنتجة، ميزانيّة هذا الجزء الذي صوّرت أجزاء منه في نيويورك ولوس أنجليس، والمغرب وصلت حاليّاً إلى أكثر من 50 مليون دولار.

اقرئي أيضاً: رئيسة كرواتيا حول الجذور والنجاح والفشل

الأوسمة

تعليقات