Ariana Grande نجمة الـ100 مليون مشاهدة
  • 1 /2
  • 1 /2
    fariana


سجّل فيديو النجمة العالميّة Ariana Grande لأغنيتها الجديدة Thank U, Next أكثر من 100 مليون مشاهدة في 4 أيّام على YouTube، ويحيي هذا الفيديو مشاهد من أشهر الأفلام الرومانسيّة والكوميديّة العائدة إلى أوائل الألفيّة الثانية، منها Mean Girls و Legally Blonde وBring It On و13 Going on 30 وBring it On، إضافة إلى ظهور عدد لا يحصى من المشاهير فيه، مثل Kris Jenner و Troye Sivanوغيرهما.

اقرئي أيضاً: إطلالة Beyonce بتوقيع عربيّ تشغل العالم

View this post on Instagram

Thank u, next 👏🏼💖 @arianagrande #ElleWoodsForever #ThinkPink

A post shared by Reese Witherspoon (@reesewitherspoon) on

واللافت أنّ الفيديو حطّم الرقم القياسيّ بسرعة جذبه المشاهدين، فقد حقّق أوّل مليون مشاهدة بعد 35 دقيقة من نشره، وفي ثالث يوم له، حقّق حوالى 55 مليون مشاهدة.

وتوجّه نجوم هذه الأفلام الشهيرة إلى صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ لدعم ما قدّمته النجمة. فكتبت Reese Witherspoon أنّ Grande أجادت إعادة المشهد بدقّة، بينما قالت Jennifer Garner: “تحدث أمور بين الحين والآخر وتحلّي أيّامكم.Ariana  كنت رائعة. شكراً لك يا جميلة”.

اقرئي أيضاً: Priyanka Chopra وNick Jonas يزّفان حبّهما

أمّا Mark Ruffalo فنشر جملة شهيرة من فيلم 13 Going on 30 تفسّر نوع سكاكر كان البطلان يتشاركانها.

واحتلّت أغنية Thank U, Next المركز الأوّل في قائمة مجلّة Billboard لـ The Hot 100، بعد طرحها في شهر نوفمبر. واختارت المجلّة Ariana للفوز بلقب “امرأة العام” للعام الجاري. وقال نائب رئيس مجلس إدارة المجلّة في بيان إنّ  Arianaدائماً ما تدافع عن نفسها وعن اختياراتها الفنّيّة، في عالم غالباً لا يرحّب بهذا النوع من القوّة لدى النساء الشابّات.

اقرئي أيضاً: قالوا عنها لا يمكنها التمثيل أو الغناء!

الأوسمة

تعليقات