هيفا وهبي وجائزة عالميّة جديدة


نشرت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي صورتين لها أثناء تواجدها في شوارع باريس عبر حسابها الخاص على تطبيق Instagram. وخطفت هيفا الأنظار كالعادة بإطلالة عصريّة ارتدت فيها حذاءً طويلاً يتعدى الركبة، كُتب عليه باللغة الإنكليزية “للمشي” ونسقته مع جينز وجاكيت.

وفي سياق آخر، تستعد هيفا في الأيام القريبة المقبلة للسفر إلى مدينة هامبورغ الإلمانية لاستلام جائزة Best Look من مهرجان DAF BAMA Music Awards ، الذي يقام في 17 من شهر نوفمبر الجاري. وكانت هيفا قد فازت بها بعد حملة تصويت دامت عدّة أشهر وشارك فيها جمهور كبير من مختلف أنحاء العالم.

ويذكر أن هيفا فاجأت متابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي Twitter بالكشف عن استدعائها للتحقيق. وغردت قائلة: “فوجئت أنه تقدمت إحدى الصحافيات بشكوى في حقي لدى نقابة الموسيقيين اعتراضاً على الشورت الذي ظهرت به على مسرح الجامعة الاميركية في القاهرة”. وتساءلت هيفا: “فهل أصبح الأمر مقصوداً بعد كل ظهور ناجح لي في مصر أم أن هذا الشكل الحضاري مستغرب لدى البعض؟”. إلا أنّ نقابة المهن الموسيقيّة المصريّة أصدرت بياناً إعلاميّاً، أكدت من خلاله أنها تكتفي بتوجيه تنبيه إلى الفنّانة اللبنانيّة، وذلك بعدما تأكدت النقابة من عدم تعمد هيفا الإساءة للتقاليد والأعراف المصرية.


تعليقات