منى أبو حمزة تكشف المستقبل على طريقتها


بدأ عرض البرنامج الجديد “حكايتي مع الزمان” Story of My Life على شاشة تلفزيون دبي، وهو من تقديم الإعلاميّة اللبنانيّة منى أبو حمزة. ويكتشف من خلاله ضيفي الحلقة كيف سيكون مظهرهما في مراحل مختلفة من العمر، وذلك من خلال فريق محترف من اختصاصي المكياج والتجميل الأهمّ.

وأعربت أبو حمزة عن سعادتها بالبرنامج الجديد بعد تجربتها في تقديم عدد من البرامج الناجحة جماهيريّاً، قائلة إنّ الجمهور سيتابع من خلال حلقات البرنامج الجديد تجارب إنسانيّة مبتكرة تقدّم للمرّة الأولى على شاشات التلفزة العربيّة، في الوقت الذي يشارك فيه نجوم “حكايتي مع الزمان” طموحاتهم وتطلعاتهم وآمالهم المستقبلية، مؤكّدة أن التجربة الجديدة هذه تختلف في مراحلها المتعددة على امتداد الحلقة، إذ يعيش النجم كلّ مرحلة بإحساس مختلف عن المرحلة السابقة. ويمكن القول إن البرنامج الجديد هو بمثابة سيرة حياة الفنّان وماضيه بنظرة مستقبليّة افتراضيّة.

ويشار إلى أنّ البرنامج سيُعرض على تلفزيون دبي اعتباراً من يوم الإثنين 13 نوفمبر الساعة 10:05 مساء بتوقيت دبي و09:05 مساء بتوقيت السعودية و08:05 بتوقيت مصر، علماً أن ضيفي الحلقة الأولى هما النجمين الكويتيّين الفنّانة هيا الشعيبي وزوجها الفنّان هاني الطباخ.


تعليقات