ترقبي مجموعة المكياج الجديدة من Isabel Marant


تعاون كل من مصممة الأزياء الفرنسية Isabel Marant وعلامة التجميل التجارية L’Oréal Paris في إنشاء كبسولة مكياج تضم منتجات العينين، والشفتين، والخدود والتي من المفترض إطلاقها في سبتمبرالشهرالمقبل، وهذه هي المرة الثانية التي تتعاون فيها L’Oréal Paris مع مصممي أزياء، حيث كان التعاون الأول لها مع Olivier Rousteing من Balmain.

https://www.instagram.com/p/Bka0rptnRkI/?taken-by=lorealmakeup

 

 

 

 

تتميزعلامة Isabel Marant بالطرازالبوهيمي الفرنسي المعاصر، ولقد أعربت Isabel لموقع WWD عن رأيها عن هذه الفكرة قائلة: ” تتمثل الفكرة هذه في الحصول على عدد قليل من المنتجات الضرورية التي يمكن أن تمتلكها أية إمرأة في حقيبة مكياجها، والتي يمكن استخدامها بطريقة بسيطة للغاية”. وأضافت، ” أعتقد أن ذلك يتوافق ويمثل طريقة حياة فتاة Isabel Marant والتي تتصف بإنها طبيعية في اليوم ولكن ليس لديها الوقت للعودة إلى المنزل لتخرج مرة أخرى في المساء وتعيد تجديد مكياجها بالكامل. لذا كانت الفكرة هي أن يكون لديها ثلاثة أو أربعة منتجات تساعدها بالظهور بكل عفوية وبساطة.”

ويعود هذا التعاون بين العلامتين الفرنسيتين لما لها من فوائد مثمرة، نظراً لما تجسده أزياء المصممة بشكل مثالي للرؤية الجديدة للأنوثة التي تتبعها L’Oréal Paris  اليوم.

 

 

 

Isabel Marant تُظهر المرأة بلوك Cowboy :إقرأي أيضاً

 

 

يشمل خط إنتاج L’Oréal Paris x Isabel Marant خمسة منتجات مختلفة للشفاه والعينين والخدين، لخلق مظهر طبيعي أو Smokey. وستبدأ الحملة عبر الإنترنت في البداية من 19 سبتمبرومن ثم سيتم إطلاق الحملة في جميع أنحاء العالم  في نقاط بيع L’Oréal Paris العالمية، وفي متاجر Isabel Marant .


تعليقات