نقدم لك أفضل المستحضرات لتتمتعي بإطلالة فريدة


إن كنتِ تتطلّعين إلى إطلالة فريدة هذا الشهر فما عليكِ سوى أن تتعرّفي على أفضل المستحضرات التي اخترناها لك لتتميزي بإطلالة مثالية تسحرين بها كل من يراك:

وداعاً للمسامات الكبيرة

تقدّم  Wow by Wojooh مستحضرBlur Base  الذي يقلّص من حجم المسامات بشكل ملحوظ، ويتوفر حصرياً في محلاّت وجوه.

مستحضرBlur Base

أكثر من مجرد بودرة

تحتفل بودرة Météorites من Guerlain بمرور ثلاثين عاماً على ابتكارها. إذ من شأن تلك البودرة المميزة أن تمنح وجهك بريقاً زهرياً آسراً، وتجعلك تتألقين بعبير البنفسج الأيقوني الخاص بمستحضرات Météorites من Guerlain.

guerlain_cat17_g042365_w 

احتفاء بالألوان

بتركيبة فريدة ومميزة، يقدم عطر Dior Poison Girl Eau de Toilette  تجربة ثنائية مؤلفة من تدرجات منعشة وأزهار حسية يعبر عنها خبير العطور François Demachy قائلاً: «يستفيد عطر Poison Girl Eau de Toilette من تأثيراته إلى أقصى حدّ. إذ  يتميّز هذا الأخير بتركيبة مفعمة بالأحاسيس تحافظ على سحرها المرهف، إلا أنها تتميّز بالحدّة أيضاً، فهي تضمّ نفحات حارة وباردة».

عطر Dior Poison Girl Eau de Toilette

أسرار الورد

تقدم Molton Brown أفضل هدية يمكن أن تقدميها لمن تحبين. فمع عطر Tobacco Absolute الدافئ بفضل نفحاته الخشبية وعبير المسك المترافق مع لمسة منعشة من الليمون ستحصلين على توازن عميق وشاعري لبلسم البيرو، بينما تتداخل تلك النفحات مع شذا الـ «جريب فروت» الأرجنتيني والبرغموت، وذلك لمنح انتعاش ناعم وآسر في الوقت عينه.

عطر Tobacco Absolute

الأوسمة

تعليقات