كيف تحصلين على الحواجب المثالية


ضمن دائرة الجمال ما من شيء يمتلك عامل جذب قوي أكثر من تلك الحواجب المنسقة بطريقة جميلة، كما هو الحال مع حواجب Brook Shield’s الكثيفة، أو Taylor Hill. ومع هذه المقدمة لا بد وأنك ترغبين الآن في تصحيح شكل ولون حاجبيك.إليك أفضل الوسائل التي ستتيح لك ذلك.

The New Shape

تعود حالياً صيحة الحواجب الممتلئة والعريضة والمشذبة والتي تجعلك تظهرين في حلة أصغر سناً. لكن وبما أنّ الحاجبين يسهمان في جعل الوجه متناسقاً ومتوازناً، فعليك إذاً إيجاد الشكل المناسب لهما وتحديد بداية القوس ونهايته. إليك الخطوات:

لتحديد نقطة البداية:

قومي بعملية قياس عمودية، وذلك بدءاً من طرف الأنف وحتى بداية الحاجب، فذلك من شأنه أن يسهم في تنحيف الأنف وجعل العينين متوازنتين.

لتحديد القوس:

نبدأ من طرف الأنف، مروراً بحدقة العين، ووصولاً إلى أعلى جزء من الحاجب. وسيرفع ذلك منطقة العين إلى أقصى حد ممكن.

تحديد نهاية الحاجب:

نقيس من زاوية الأنف الخارجية، مروراً بزاوية العين الخارجية، لتشكّل النقطة الموازية لها نهاية الحاجب مما يحدّد الوجه بشكل أكثر دقة.

Summer Brows

لعل أفضل إطلالة في فصل الصيف تتمثل في تلك الطبيعية وغير المتكلّفة. فسواء كنت على البحر أم في حفل راق، يجب أن تحرصي على حاجبين ناعمين ومحددين وبأسلوب طبيعي. وللقيام بذلك، عليك استخدام قلم حواجب بالغ الرفع واعتماد طريقة التعبئة من الأسفل إلى الأعلى، وذلك على كامل مساحة منطقة الحاجبين. وعندما تقتربين من القوس وجّهي القلم إلى الصدغ. وتذكّري أنه، وبينما ترسمين الخطوط الصغيرة المتتالية لملء الحاجبين، يجب أن تتركي القليل من الفراغ بين الخط والآخر. وللحصول على حواجب تشبه الريشة اختاري قلماً أفتح أو أغمق بدرجتين من لون شعرك. إذ من شأن ذلك أن يضيف لمسة جميلة وطبيعية على الحواجب.

The Color

إن كنت تبحثين عن أسلوب مميّز لحاجبيك، يمكنك عندئذ أن تختاري لوناً أفتح بعض الشيء من لون شعرك، ويجب أن يكون مطابقاً للون الشعر. إذ من شأن ذلك أن يمنحك إطلالة طبيعية على الدوام. وفي ذلك يقول Jared Bailey، خبير الحواجب العالمي لدى Benefit Cosmetics: ‏«‏يجب أن تأخذي في الاعتبار قسمات وجهك الأخرى. فكلّما كبر حجم العينين وجب الحرص على الحصول على حاجبين كثيفين. فهذا من ِشأنه أن يمنحك وجهاً متناسقاً ومتوازناً‏».‏ ومن أجل تفتيح الحاجبين يقول Jared: ‏«‏يجب أن تختاري مستحضراً غنياً بالصبغة ويلتصق بالبشرة، كما هو الحال مع كريم و«جل» التلوين ka-Brow من Benefit. وإن أردت تفتيح حاجبيك، احرصي على المحافظة على شكلهما الطبيعي، وذلك لكي لا تشتّتي الانتباه عن العينين عندما تخفّفين من حدّة اللون. وعندما تفتّحين لون حاجبيك، ستحتاجين إلى تحديد الأطراف أيضاً‏».‏

الأوسمة

تعليقات