تعرّفي إلى خبير المكياج‭ ‬Gregoris Pyrpylis وقصّته مع Shiseido
  • Shiseido Imperial Lash Mascara Ink
  • Shiseido Daiya Fude Face Duo
  • Shiseido VisionAiry Gel Lipstick 222
  • 1 /4
    Shiseido Imperial Lash Mascara Ink
  • 1 /4
  • 1 /4
    Shiseido Daiya Fude Face Duo
  • 1 /4
    Shiseido VisionAiry Gel Lipstick 222


يلمع اسم خبيرالمكياج Gregoris Pyrpylis  خبيرالألوان لدى Shiseido في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في أشهرالمجلات العالمية، وكان لي الشرف في العمل معه بابتكارإطلالات جمالية طرحناها في هذا العدد.

وهاهو اليوم يحكي قصته مع Shiseido  والتي ستقلب قواعد الجمال بمجموعتها الجديدة.

اقرئي أيضاً: مكياجك بكلّ الألوان

Shiseido Imperial Lash Mascara Ink

ماذا تخبرنا عن تجديد مجموعة مكياج Shiseido؟

لقد انضممت إلى فريق Shiseido بعد بدء التجديد الذي تجسّدت في تركيبات مختلفة. وإنّه لفخر كبير لي أن أشهد على هذه المرحلة لأنّني لطالما استخدمت مستحضرات Shiseido منذ بداية مسيرتي المهنيّة. تشتهر الدار في صناعة مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج بلمستها الناعمة والجميلة. واليوم بفضل وسائل التواصل الاجتماعي، تجدّدت الدار من خلال مجموعة مكياج جديدة وهي تمنح السوق مستحضرات ناعمة تتميّز بالصبغة القويّة لإطلالات بارزة وهذا يسعدني كثيراً لأنني أحبّ الألوان الحياديّة بالإضافة إلى التلاعب بالألوان.

ما كانت الاستراتيجيّة التي اتّبعتها الدار في خطّة التجديد هذه؟

يجب ألّا يفرض المكياج قيوداً علينا بل أن يمنحنا فرصة لتوسيع آفاق إبداعنا وتشكّل Shiseido العلامة التجاريّة الأولى التي تصنّف مستحضراتها حسب التركيبة فهناك البودرة والحبروالكريم اللّامع والجل… ولطالما اعتمد خبراء المكياج والنساء بشكل عام تقنية الطبقات المتعدّدة من المستحضرات. واليوم تقدّم دار Shiseido مجموعتها الجديدة بطريقة عمليّة جداً لتلبية حاجاتك وطلباتك. وتم تصميم كلّ التركيبات لتدوم لوقت طويل وهذا عامل مهمّ في الشرق الأوسط إذ تبحث جميع النساء عن المكياج الذي يدوم طوال النهار. كما أنّ الهدف من هذه التركيبات هو منح المكياج طابعاً طبيعياً ممّا يتيح لك الحصول على إطلالة رائعة بدون أن تشعري بطبقات المكياج على بشرتك وبذلك تساهم هذه المجموعة في تحرّر المرأة وتمكينها.

اقرئي أيضاً: ديالا مكّي تنشر الحبّ والجمال بالمكياج

Shiseido Daiya Fude Face Duo

ما هو المستحضر المفضّل لديك من المجموعة؟

أنا أحبّ مكياج العيون وأفضّل دائماً الألوان الحياديّة على الشفاه، لذا أختار كحل Kajal InkArtist للعيون وهو عبارة عن 4 مستحضرات في واحد إذ يُستخدم كمحدد للعيون وكحل وظلال العيون وظلال الحواجب.

Shiseido VisionAiry Gel Lipstick 222

كونك خبير مكياج، ما تقييمك لمكياج النساء في منطقتنا؟

أنا يونانيّ الأصل وتتأثّر حضارتنا كثيراً بالشرق الأوسط لذا فإنّ عشق النساء للمكياج ليس بالأمر المفاجئ بالنسبة إليّ إذ أنّني نشأت في بلد تحبّ النساء فيه أيضاً المكياج. وإنّه لأمر مذهل أن أرى طريقة تعبير النساء عن أنفسهنّ من خلال المكياج.

اقرئي أيضاً: احصلي على إطلالة Bella Hadid

الأوسمة

تعليقات