Carisa Janes مؤسّسة Hourglass عن توسّعها الأخير في الشرق الأوسط

مع توسّع علامة Hourglass في منطقة الشرق الأوسط، كان لا بدّ لنا من التحدّث مع مؤسّسة العلامة الجماليّة Carisa Janes. تعرّفي إليها في هذا اللّقاء الحصريّ:

ما كان السبب وراء إطلاق Hourglass؟

أنشأت Hourglass في عام 2004 لأنّني رأيت فرصة ابتكار خطّ أزياء يدمج العلم والجمال. أردت علامة تجاريّة تجسّد الفخامة الحديثة، بجوهرها المبتكر والنزيه، وتضمّ منتجات متعدّدة المهام، تظهر المرأة بصورة مذهلة فوراً وتكون رائعة لبشرتها.

ما التّحديات التي واجهتك؟

يكمن التّحدي الأكبر في مواكبة الطلب على علامة تجاريّة سريعة النمو. فـHourglass متواجدة اليوم في آلاف المتاجر حول العالم. ومع توسّعنا على الصعيد الدولي، نفكر بعناية في كلّ جانب من فرص الوصول إلى سوق جديدة، انطلاقاً من المخزون وحتى توظيف فرق العمل المناسبة. حين تطوّر المرأة أعمالها التجارية، ثمة الكثير من الفرص لتعجيل هذا النمو، ما قد يتطلّب منها التنازل عن قيمها ورؤيتها وحتى علامتها التجارية في نهاية المطاف.

ما الذي يميّز العلامة التجارية الخاصّة بك برأيك؟

دافعنا الابتكار والإبداع والبساطة والأداء. كنّا ضدّ الوحشيّة منذ البداية وتعهّدنا بأن نكون نباتيات بشكل كامل بحلول عام 2020. إننا نعيد التفكير في معنى أن نكون علامة تجارية فاخرة لمستحضرات التجميل اليوم وفي المستقبل.

يسعدنا إطلاقك العلامة التجارية في الشرق الأوسط، لماذا اخترت القيام بذلك الآن؟

لطالما عرفنا أهميّة الشرق الأوسط، وتطوّرت قاعدة معجباتنا الرقميّة بسرعة في المنطقة حتّى عندما لم يستطعن الوصول إلى منتجاتنا. فنما الطلب العالمي على Hourglass على مرّ السنين، ولكن يبدو أن المرأة في الشرق الأوسط لديها تقدير خاص لنظرتنا إلى الجمال الراقي. نرى ذلك في تعليقاتنا على إنستجرام وفي الرسائل إلى خدمة الزبائن.

ما الذي تحتاج نساء المنطقة إلى تطبيقه في روتين مكياجهنّ اليومي برأيك؟

صُمّمت الكثير من تركيباتنا خصيصاً لتؤدي مهمّتها في المناخات الحارّة والرطبة، لا سيّما مهيّئ البشرة Veil Mineral Primer الذي يحسّن أداء المكياج في ظروف الطقس القاسية.

وكريم الأساس Vanish Seamless Finish Stick Foundation الذي يتميّز بتركيبته الخفيفة لبشرة ثانية. وVoyeur Waterproof Liquid Liner محدّد العينين السائل وسهل الاستخدام الذي يعطي نتيجة رائعة ويمنع التلطّخ حين يرتفع معدّل الرطوبة.

أمّا لوحة Ambient Lighting Palette فهي منتج آخر أوصي به لأيّ امرأة بصرف النظر عن مستوى مهاراتها في تطبيق المكياج، إذ أن استخدامها سهل جداً والنتيجة مذهلة.

كيف تبقين العلامة التجارية مواكبة لمعايير الجمال المتغيّرة باستمرار؟

لا نأخذ الصيحات أو ما تبتكره العلامات التجاريّة الأخرى بالاعتبار، إنّما نفكّر في الطريقة التي يمكننا من خلالها ابتكار أفضل المنتجات وأكثرها استدامة. ويتطلّب ذلك تركيزاً مستمراً على الابتكار، فحين نطوّر منتجات جديدة، غالباً ما نضطّر إلى ابتكار المكوّنات أو العبوة التي نرغب فيها.

ما النصائح التي تعلّمتها في خلال حياتك المهنية؟

ثقي بغرائزك وخذي نصيحة الآخرين بالاعتبار، إنّما شكّكي بها.

اقرئي أيضاً: جرّبي مستحضرات المكياج افتراضياً قبل شرائها

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث