خبير عطور Lancôme يكشف سبب اختيار Zendaya

مع إطلاق عطر Idôle في العالم واختيار النّجمة زندايا Zendaya لتكون الوجه الإعلانيّ للحملة، كان لا بدّ من محرّرة الجمال في "ماري كلير" العربيّة من مقابلة خبير العطور الإقليميّ لدى L’Oréal Luxe‎، غسان حجاج Ghassan Hajjaj للغوص في هذا العالم:

هلّا أخبرتنا لماذا يُعتبر إطلاق عطر Idôle مهمّاً جدّاً للعلامة التجاريّة؟

اليوم، هويّة علامتنا التجاريّة غاية في القوّة، ويعود السبب في ذلك إلى أنّ آخر إصدار بارز من Lancôme حصل منذ 7 سنوات في العام 2012 وحمل العطر اسم La Vie Est Belle. ونحن في Lancôme نحرص، منذ أن أبصرت علامتنا النور، على أن تكون عطورنا غاية في العصريّة وأن نقدّم لجمهورنا عطرَ المستقبل. لهذا السبب بالتحديد اخترنا Idôle، إذ نرى أنّه سيشكّل بداية لعصر جديد في عالم العطور في Lancôme.

لماذا اختارت Lancôme النجمة Zendaya؟

ارتأينا أنّ Zendaya تمثّل جوهرَ Idôle وروحه من نواح كثيرة، إذ إنّها تتمتّع بشخصيّة إيجابيّة جداً ونريد أن تلتمس المرأة التي تضع عطر Idôle هذه الإيجابيّة أيضاً. كذلك، اخترنا مكوّنات عطرنا هذا من الزراعة المستدامة حفاظاً منّا على البيئة والطبيعة. بالإضافة إلى أنّ جميع الزجاجات بمختلف أحجامها قابلة لإعادة الملء، وتقوم Lancôme بذلك من أجل حماية المستقبل والطبيعة، وهذه أمور نشطت Zendaya كثيراً في التحدث عنها. وفضلاً عن الناحية البيئيّة، Zendaya فتاة أنثويّة للغاية إنّما تتمتّع بشخصيّة قويّة بالفعل، وعند استنشاق رائحة العطر ستشعر المرأة تلك الأنثويّة والقوّة في الشخصيّة وستلاحظ كم هو مميّز.

الزجاجة مصمّمة لتكون الأكثر رقّةً من نوعها، لماذا ارتأت العلامة التجاريّة ذلك؟

عند النظر إلى الزجاجة يمكن ملاحظة فرادتها بشكل ملحوظ، فهي بمثابة نافذة على المستقبل لأنّها مصنوعة من الزجاج بالكامل تقريباً وتتخطى حدود الرقّة. لذا، فإنّ الزجاجة تناسب أجيال الألفيّة تماماً، بحيث ستشعر الشابّات بأنّ الزجاجة فائقة الاستقرار في أيديهنّ. ونظراً إلى أنّهنَّ اعتدنَ التجوّل وهنَّ يحملنَ الهواتف الذكيّة وبتنَ يألفنَ شعورها في أيديهنّ، سيرون أنَّ زجاجة Idôle تماماً مثل هاتفهنَّ فهي تُعادل رقّة الهواتف الذكيّة. لذا، يمكن لكلّ امرأة شابّة أن تحمل عطرها في يدها.

برأيك، ما الذي يمنح العطر هذا الجانب الأنثويّ الإضافيّ ؟

أعتقد أنّ الجزء الأكثر أهميّة هنا هو التوافق الشديد على منح العطر تركيبة تضفي عليه حسّ القرابة والدفء، إذ عمِلنا على ابتكار هذا الأريج بطريقة تجعله يبدو مريحاً جدّاً لتشعر الشابّة التي ستضعه كما لو أنّها في سريرها تنعم بغطاء لحاف لطيف تنبعث منه رائحة فائقة النقاء، لذا أعتقد أنّ جوهره يكمن فعلاً في حسّ الراحة والدفء في نهاية المطاف. كذلك، سعينا إلى جعل تركيبة هذا العطر ملفتة وجذّابة بحقّ، فأضفنا إليه لمسات من عدّة أزهار مختلفة، أبرزها الورد والياسمين وكلّ عبق من هذه التركيبة يتحلّى بعبير مميّز فوّاح بحقّ. كذلك، لدى أيّ شابّة أم امرأة مجموعة من 4 أنواع مختلفة من المكوّنات التي يمكنها الاختيار من بينها أم حتّى اختيارها كلّها معاً، وهذا أمر جديد يزيد العطر سلاسةً ويمثّل جزءًا من الأنوثة والتميّز، بحيث ستختلف الرائحة من شابّة إلى أخرى لتختار كلّ أنثى ما يعكس شخصيّتها.

اقرئي أيضاً: Lancôme تنير النوافير الراقصة أمام برج خليفة... فما السبب؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث