خلطة المعجزة للشعر طبيعية ومضمونة

جربي خلطات الشعر الطبيعية التي تعطيك شعراً ناعماً ولامعاً، ومنها اخترنا لك خلطة الشعر المعجزة التي تتكون من مكونات طبيعية وموجودة في كل مطبخ.

خلطة المعجزة للشعر من الزنجبيل

كل ما تحتاجينه هو حبة زنجبيل مبشورة و 4 ملاعق كبيرة زيت السمسم. اعصري الزنجبيل لاستخراج عصيره، امزجيه مع زيت السمسم بعدها قومي بتدليك فروة شعرك بواسطة خلطة المعجزة وانتظري لمدة 30 دقيقة قبل شطفه بشامبو خفيف. يساعدك الزنجبيل في علاج قشرة الرأس والوقاية منها. ومن المعروف أيضًا أنه يحفز نمو الشعر مع تعزيز الدورة الدموية.

خلطة المعجزة للشعر من الكركديه

سخني أي زيت تستخدميه على شعرك مع زهرة الكركديه لبضع دقائق، استخدمي باقي الزيت لفروة رأسك وشعرك. دلكي فروة رأسك لمدة 10 دقائق واتركي الزيت لمدة 30 دقيقة إضافية. اشطفي شعرك بالشامبو واستخدميه مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة. بصرف النظر عن تساقط الشعر ، تستخدم زهرة الكركديه لإضافة لمعان للشعر الباهت بينما تحارب أيضًا شيب الشعر.

خلطة المعجزة للشعر من أوراق الكاري

أحضري بضعة أوراق من الكاري وبضع ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، سخنيهم في مقلاة حتى يبدأ الزيت في التحول إلى اللون البني. دعي الزيت يبرد وصفي الأوراق. ضعي الزيت على فروة رأسك وعلى طوال شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة على الأقل. ثم اشطفي الزيت بالشامبو. تستخدم أوراق الكاري بشكل شائع لمنع الشيب المبكر ولتحفيز نمو الشعر ويغذي الجذور بمرور الوقت.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث