أفضل الوجهات للحصول على إطلالة جديدة
  • من منّا لا ترغب في الحصول على شعر ناعم وجميل؟ دفعني فضولي إلى تجربة تلك المستحضرات، لذا حجزت موعداً لدى صالون Pastels Beauty Salon. وكنت محظوظة جداً للقاء Jez Barnett، مؤسّس شركة Ltd. KeraStraight، للحصول على معلومات إضافيّة ونصائح حول هذا العلاج الذي حاز جائزة تقدير.
  • توجد هناك خيارات متعددة للباحثات عن مظهرجميل وشعر رائع. كنت بحاجة إلى تعديل جذري في لون شعري، الذي كان مصبوغاً بخصل
  • منتجع  Rossano Ferretti   للشعر في جميرا هو المكان الأنسب لتدللي نفسك هذا الصيف.

المنتجع الفاخر شهير بقصة الشعر الMethod   وهي تعتبر قصة تتنوع بحسب نوع شعرالزبونة وشخصيتها وهذا يهدف إلى إبراز الجمال الفردي لكل عميلة.

تقنية قصة ال Method معترف بها من قبل رواد عناية الشعر بأنها  ثورية.

منفذي تلك القصة توجب عليهم أن يحضرو تدريب لمدة ٦ أشهر في بارما بإيطاليا ، مكان إنشاء أول صالون لRossano Ferretti.

كما يوفرالمنتجع خدمات في علاج الشعر وصبغه وخدمات العناية بالأظافرو إزالة الشعر.

منتجع   Rossano Ferretti    يجذب الكثير من سكان دبي بفخامته و جودة خدماته العالية و احتراف عماله.مع أكثر من 20 صالوناً في جميع أنحاء العالم،  Rossano Ferretti   من أهم الأسماء في عالم العناية بالشعر.
  • 1 /4
    أفضل الوجهات للحصول على إطلالة جديدة
  • 1 /4
    Pastels Beauty Salon
    من منّا لا ترغب في الحصول على شعر ناعم وجميل؟ دفعني فضولي إلى تجربة تلك المستحضرات، لذا حجزت موعداً لدى صالون Pastels Beauty Salon. وكنت محظوظة جداً للقاء Jez Barnett، مؤسّس شركة Ltd. KeraStraight، للحصول على معلومات إضافيّة ونصائح حول هذا العلاج الذي حاز جائزة تقدير.
  • 1 /4
    Mike & Jack Salon
    توجد هناك خيارات متعددة للباحثات عن مظهرجميل وشعر رائع. كنت بحاجة إلى تعديل جذري في لون شعري، الذي كان مصبوغاً بخصل "الهايلات" الفاتحة. لذا أردت أن أوحد لونه وأن أحافظ عليه بلونه الداكن الجديد. وهكذا أحببت أن أجرب الخدمة التي يقدمها صالون Mike &Jack والذي نجح فعلاً في إظهار لون جذاب وموحد وطبيعي للغاية. يقع الصالون في منطقة مركز دبي المالي العالمي، ويجمع خبراء تصفيف الشعروالتلوين. كما أن الصالون يعرف بصالون المشاهير وبأنه وجهة للكثير من شهيرات وسيدات المجتمع الخليجي. بعد مسيرة مهنية طويلة في بلدهما الأردن ودبي، افتتح Mike وJack منصتهما الخاصة في دبي، وكان ذلك في عام 2016. يضم الصالون نخبة من خبراء تنسيق الألوان وتصفيف الشعر. كما أنه يقوم بتحديث الإطلالة الجمالية. فإذا كنت بحاجة إلى إجراء أي تغيير في إطلالتك، كما فعلت أنا، فلا تترددي في زيارة الصالون.
  • 1 /4
    Rossano Ferretti
    منتجع Rossano Ferretti للشعر في جميرا هو المكان الأنسب لتدللي نفسك هذا الصيف. المنتجع الفاخر شهير بقصة الشعر الMethod وهي تعتبر قصة تتنوع بحسب نوع شعرالزبونة وشخصيتها وهذا يهدف إلى إبراز الجمال الفردي لكل عميلة. تقنية قصة ال Method معترف بها من قبل رواد عناية الشعر بأنها ثورية. منفذي تلك القصة توجب عليهم أن يحضرو تدريب لمدة ٦ أشهر في بارما بإيطاليا ، مكان إنشاء أول صالون لRossano Ferretti. كما يوفرالمنتجع خدمات في علاج الشعر وصبغه وخدمات العناية بالأظافرو إزالة الشعر. منتجع Rossano Ferretti يجذب الكثير من سكان دبي بفخامته و جودة خدماته العالية و احتراف عماله.مع أكثر من 20 صالوناً في جميع أنحاء العالم، Rossano Ferretti من أهم الأسماء في عالم العناية بالشعر.


مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، نحن بحاجة إلى روتين جمالي مناسب للحفاظ على رطوبة شعرنا. وبسبب التعرض لعوامل عدة، لعل أبرزها الطقس الحارّ ومياه المسبح والمكيّف ومنشّف الشعر، غالباً ما ينتهي بنا الأمر مع شعر قد أصابه التلف والجفاف، إضافة إلى أن لونه لربما يحتاج إلى التجديد والانتعاش. تعرّفي على أفضل العلاجات والصالونات التي قمنا بتجربتها مؤخراً والتي نالت رضانا.

 

 

 

 


تعليقات