‏la prairie ســر جــمـال البشـرة

في أعالي جبال الألب السويسريّة، يسمو الجمال فوق حدود الزمان. فهناك، اعتادت نبتتان ونوع من الطحالب العيش في هذا الجوّ القاسي. فلا عجب إذاً أن تستغلّ la prairie أسرار هذه النباتات السويسريّة، وتستخدمها في مستحضر Swiss Ice Crystal Complex.

لقد تبع الدكتور Daniel Stangl شغفه بالبحث عن الحياة في البيئة القاسية، فأوصلته الدراسات التي أجراها مع فريقه إلى اكتشاف زهرة صغيرة تم التعرف عليها على أنها Saxifraga Oppositifolia، أي زهرة من نوع كاسرات الحجر الأرجوانية. وسرعان ما عثر الدكتور وفريقه على نبتة أخرى صغيرة ورقيقة تُعرَف باسم Soldanella Alpina. أما المكوّن الثالث هو طحالب الثلج السويسريّة التي تُعتبَر قوّة فاعلة لمكافحة علامات التقدم في السن.

تخصّصت في الجامعة في مجال الكيمياء الحيويّة فما الذي جذبك نحو صناعة مستحضرات العناية بالبشرة؟

كوني أشغل حاليّاً منصب مدير الإبداع لدى la Prairie، فأنا أدير مشاريع ابتكار وأتعاون مع شركاء من صناعات وجامعات من حول العالم لكي نحصل على أفضل وأحدث المكوّنات النشطة والتكنولوجيا والأجهزة.

كم من الوقت يستلزم تطوير مجموعة جديدة من المستحضرات؟

في الواقع، الطريق إلى إبداعاتنا يمر بفريق التطوير الخاص بمختبرات  La Prairie  والمؤلف من الخبراء وعلماء البحث والتطوير والمهندسين. قد تستغرق عملية الابتكار بدءاً من تصوّر المستحضر وحتى تنفيذه بين 18 شهراً و3 سنوات أو أكثر.

ما هي بعض المفاهيم الخاطئة التي يتمّ تداولها حول الاعتناء بالبشرة؟

قد يكون المفهوم الخاطئ الأكثر شيوعاً هو ذلك الذي يقول إنّ النتائج تظهر على الفور. لكن لكي تحصلي على نتائج طويلة الأمد، يجب أن تلتزمي بروتين العناية ببشرتك.

هلا تخبرنا عن مجموعة Cellular Swiss Ice Crystal  وما يميّزها عن المستحضرات الأخرى؟

منذ انطلاقة la prairie في العام 1978، طوّرنا مستحضرات تجمع بين أكثر التقنيّات العلميّة تقدّماً وأكثر المكوّنات فاعليّة. كريم Cellular Swiss Ice Crystal، فيهدف إلى مساعدة البشرة على التأقلم مع ضغوط الحياة اليوميّة. واكتشفنا نباتات وطحالب "ناجية" أدّت إلى تطوير مستحضر Swiss Ice Crystal Complex الثوريّ.

‏Lynne Florio كيف تقيمين نجاح la prairie  في الشرق الأوسط وهل تعتقدين أن المرأة في هذه المنطقة مطّلعة على موضوع العناية بالبشرة أم أنك تجدين حاجة للقيام بخطوات إضافيّة من أجل زيادة الوعي؟

لا شكّ أنّنا مسرورون بالتقدّم الذي أحرزناه في الشرق الأوسط، وأعتقد أنّنا نتعاون مع شركاء مميّزين يمثّلوننا أفضل تمثيل. كما أنّنا ممتنّون للمساعدة التي تقدّمها لنا مجلات راقية كــ Marie Claire، وبما أنّنا معروفون في المنطقة بشكل أساسيّ بمنتجاتنا. أعتقد أنّ مستحضرات Swiss Ice Crystal منحتنا فرصة لكي نعرّف المرأة في المنطقة على الخيارات والحلول العديدة التي نقدّمها لها، في أيّ مرحلة كانت من دورة حياة بشرتها.

ماذا تقولين للمرأة التي لا تستخدم منتجات la prairie؟

أقول لها إنّنا نقدّم لها خيارات كثيرة، وإذا منحتنا 5 دقائق فقط من وقتها، نستطيع أن نمنحها تجربة خاصّة نعرّفها خلالها على منتجاتنا ونفهم منها احتياجاتها ورغباتها. وأنا على ثقة بأنّها ستجد في منتجاتنا ما يناسبها ويشعرها بجمالها ويبقي بشرتها شابّة مدّة أطول.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث