نصائح Ollia لبشرة أفضل في فصل الشتاء


تنحدر Ollia Tzarina من أصول يونانيّة وروسيّة، وتسافر بين لندن وميلان للإشراف على علامتها التي تحمل اسمها والتي تشتهر بمعاطف الفرو التي سحرت مشاهير Hollywood، ومن ضمنهنّ Kylie Jenner وJennifer Lopez. وبدأت Ollia بتصميم الفرو بالصدفة البحتة، عندما كانت تريد لوناً معيّناً من الفرو ولم تجده، فقامت بتصميم فرو لنفسها ثمّ نشرت صوره على حسابها الخاصّ على Instagram. ولاقى التصميم إعجاباً شديداً من متابيعها، فمن هنا كانت الإنطلاقة الأولى التي قامت بعدها بتصميم مجموعة صغيرة عرضتها للبيع من منزلها وتنفيذها. وقبل تأسيس شركتها في العام 2015، بيعت المجموعة في خلال أسبوع. أما ما يميّز المعاطف التي تصمّمها Ollia  فهي ألوانها العصريّة الجديدة التي تتراوح بين 50 لوناً من الفرو الطبيعيّ والاصطناعيّ.

وسألنا منسّقة أزياء المشاهير ومؤسّسة علامة Tzarina by Ollia عن الروتين الجماليّ الذي تقوم به في فصل الشتاء للعناية بالبشرة، وإليك ما اختارته.

 ما هو الروتين الجماليّ الذي تقومين به في فصل الشتاء للحصول على بشرة نضرة وصحيّة؟

أحرص على استخدام الكريمات المرطّبة بشكل دائم، فتكون البشرة أكثر جفافاً في فصل الشتاء وتحتاج إلى الترطيب المستمرّ. وأستخدم Clarins Hydraquench Cream-Gel وCrème de la Mer. وأحرص على شرب لترين من الماء يوميّاً.

 

كيف يتغير المكياج الخاصّ بك في فصل الشتاء؟

يختلف الطقس والإضاءة في فصل الشتاء، لذا يجب أن يتغيّر المكياج أيضاً. فعلى سبيل المثال، لا أختار الدرجات البرونزيّة وأفضل استخدام المنتجات ذات الطابع الكريميّ على البودرة لتجنّب جفاف البشرة.

 

هل من منتجات أو طقوس أخرى تحرصين عليها في فصل الشتاء؟

أحرص أيضاً على استخدام مرطّب الشفاه Mac Lip Scrubtious الذي يحتوي على حبيبات صغيرة من السكّر. وأنتهز الفرصة لتنقية البشرة من خلال مقشّرات خاصّة.


تعليقات