لن تندمي إن دلّلت نفسك في هذه الصالونات


مع اقتراب موسم الاحتفالات والأفراح، لا بد من أنّك في حيرة من أمرك في اختيار صالون يقدم كل ما تحتاجين إليه، لذا جمعنا لك وجهات الجمال الفضلى في منطقة الخليج العربي.

Project Beauty Salon في دبي

يقدّم هذا الصالون الواقع في شارع الوصل في دبي مفهوماً جديداً للعلاجات الجماليّة الراقية في المنطقة لكلّ امرأة تبحث عن الخدمات والمستحضرات الأفخم. وفي هذا الصالون الفاخر قسمين، الأوّل هو عبارة عن استوديو مخصّص لإزالة الشعر بالشمع والثاني هو T’Sume المخصّص للأظافر. فيقدّم Project Salon خدمة مريحة من أجل إزالة الشعر الزائد بدون ألم وباستخدام شمع Lycon. وستستمتعين حتماً بالأجواء المريحة والغرف المجهّزة بالتلفزيون وتشكيلة الأفلام المتوافرة عبر خدمة Netflix، إضافة إلى المقبّلات والقهوة لتكون تجربتك مميّزة من كلّ النواحي. أمّا قسم T’Sume فهو مخصّص للعناية بالأظافر باستخدام مستحضرات علامةMargaret Dabbs London الفخرة، بدءاً بالسيروم ووصولاً إلى الكريمات لتدلّلي نفسك بالمستحضرات الفضلى. ويقدّم قسم T’Sume علاجات رائعة للوجه أيضاً لتستعيد بشرتك شبابها وإشراقتها بفضل مستحضرات علامة Biologique Recherche العالية الجودة.

Rola’s Beauty Lounge في الكويت

يقع مركز Rola’s Beauty Lounge في مجمع Symphony في الكويت وتقصده نجمات كثيرات من أجل العلاجات المذهلة التي يقدّمها. ويُعدّ Rola’s Beauty Lounge من صالونات العناية بالشعر الأهمّ ويقدّم الخدمة الفضلى باستخدام مستحضرات Kérastase
و Kevin Murphy. فيضمن لك الخبراء في هذا الصالون شعراً رائعاً وحريرياً ويقدّم الصالون أيضاً علاجات للوجه خاصّة بالنجمات تمنح وجهك إشراقةً رائعة ورونقاً مميزاً. لذا عندما تقصدين صالون Rola’s Beauty Lounge ستحصلين على خدمة كاملة متكاملة من الشعر إلى البشرة وحتى الأظافر. إضافة إلى ذلك، يقدّم الصالون التقنيات الأحدث مثل كاميرا Kérastase التي تحلّل فروة الرأس وحالة الشعر لتحصلي على العلاج المخصّص لك والمناسب تماماً لشعرك.

Beauty Box Salon في الدوحة، قطر

هل ترغبين في الحصول على خدمة سريعة لصبغ شعرك أو تصفيفه؟ يشتهر صالونBeauty Box بالخدمة العالية والسريعة التي تناسب كلّ امرأة دائمة الانشغال. وتجدين فيه القسم المخصّص لتصفيف الشعر السريع أو Blowdry Bar وهو المفهوم الجديد الذي ابتكرته مؤسّستا الصالون والصديقتان القديمتان اللّتان لطالما قصدتا صالونات التجميل ورغبتا في تقديم مفهوم جديد للصالونات. لذا إن كنت تبحثين عن مكان يقدّم إليك علاجات جماليّة في وقت قصير، يشكّل Beauty Box الخيار الأنسب لك لتحصلي على عناية مميّزة وسريعة من رأسك حتى أخمص قدميك.

La Plus Belle Beauty Salon في الكويت

تتوزّع فروع صالون La Plus Belle Beauty Salon الثلاثة في أرجاء الكويت لتقدّم إليك باقة متنوّعة من العلاجات الجماليّة. ويشتهر الصالون بمكياج العرائس الاستثنائيّ، فيقدّم أجنحة خاصّة لكلّ عروس تأتي للحصول على تجربة فريدة من نوعها من أجل يوم فرحها. أمّا العلاجات المتوافرة لدى La Plus Belle Beauty Salon فهي متنوّعة ومتخصّصة. ويمكنك الاختيار بين الحمّامات المختلفة مثل حمّام Vichy وجلسات التدليك والرياضات المائيّة في المسبح وغيرها. وبما أنّ ثلاث فروع من La Plus Belle Beauty Salon تتوافر في الكويت، يمكنك اليوم أن تدلّلي نفسك بالعلاجات الفاخرة التي يقدّمها إليك.


تعليقات