خلطات لتبيض اليدين في يوم واحد فقط

image courtsey: Ron Lach- Pexels

هل تعلمين أن هناك مادة تسمى الميلانين هي المسؤولة عن بشرة جلدك؟ إذا كان لديك محتوى أعلى من الميلانين ، تصبح بشرتك أغمق والعكس صحيح. لتقليل مستويات الميلانين ، استخدمي خلطات سهلة ويسهل القيام بها . سيؤدي الاستخدام المستمر لهذه الوصفات على يديك إلى الحصول على بشرة أكثر نعومة. إليك في هذا السياق خلطات لتبيض اليدين في يوم واحد

  • خلطة البطاطس

يعمل عصير البطاطس كمبيض طبيعي للبشرة، غني بمركب الكاتيكوليز ، فهو يعمل على تفتيح لون الشعر والبشرة إذا تم استخدامه.. لتبييض يديك ، ابرشي بعض البطاطس بمبشرة جبن ودلكي يديك بها. كرري هذه العملية كلما استطعت.

  • خلطة الزبادي

يحتوي الزبادي أيضًا على خصائص التبييض لاحتوائه على حمض اللاكتيك. لقد طبقت الزبادي على وجهك ووجدت نتائجه الرائعة.
اجعلي من دهن اليدين بالزبادي عادة مستمرة قبل الاستحمام. اتركيه لمدة 5-7 دقائق ثم اغسلي يديك بالماء الفاتر.ستلاحظين اختلافًا كبيرًا في لون بشرتك خلال أيام لجعله أكثر فاعلية ، يمكنك أيضًا إضافة بضع قطرات من عصير الليمون أيضًا.

  • خلطة الليمون والكركم

يحتوي الليمون على كمية عالية من فيتامين سي ومضادات الأكسدة ، مما يشجع على نمو خلايا جديدة مما يؤدي إلى لون بشرة أكثر إشراقًا وإشراقًا.
اصنعي عجينة عن طريق خلط عصير ليمون وخيار بكميات متساوية رشة كركم وضعي العجينة على اليدين والرجلين. اتركيهما لمدة 20 دقيقة واغسلي يديك. كرري هذه العملية يومياً ولاحظي الفرق في لون البشرة.

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث