حافظي على صحّة بشرتك وترطيبها في خلال شهر رمضان

مع بلوغنا النصف الثاني من شهر رمضان الفضيل ومع ارتفاع درجات الحرارة أكثر فأكثر مع اقترابنا من فصل الصيف الحارّ، لا شكّ في أنّ بشرتنا قد تتعرّض للجفاف خصوصاً مع ساعات الصوم الطويلة والنقص الحادّ في كميّات المياه في الجسم.

لذلك، وحرصاً منّا على حماية بشرتك والحفاظ على رونقها ونضارتها ومنع تعرّضها للجفاف طيلة الشهر الفضيل، لتحافظي على نعومتها وإشراقها للإطلالات الرمضانيّة وحتّى حلول عيد الفطر المرتقب، رصدنا لك الروتين الرمضانيّ المثاليّ للبشرة.

في هذا السياق، اخترنا لك باقة من القطع والأجهزة المبتكرة من علامتنا المفضّلة الرائدة في عالم الجمال والعناية بالبشرة: فوريو FOREO Sweden، التي لا بدّ لك من استخدامها في خلال الشهر الفضيل للحفاظ على بشرة صحيّة ومرطّبة حتّى مع ساعات الصوم الطويلة.

البداية مع ضرورة الحفاظ على بشرة نظيفة خالية من المسام والشوائب، التي قد تسبّبها بقايا الزيوت والعرق وحتّى المكياج. لكن كيف؟ لتفادي مشكلة المسام والشوائب وللتألّق ببشرة صحيّة ونظيفة، ندعوك إلى تنظيف بشرتك وتدليكها بجهاز LUNA 3 صباحاً ومساءً لإزالة الأوساخ والزيوت والدهون المكدّسة، وتطهير الوجه من الأعماق مع إتاحة امتصاص البشرة لشتّى أنواع الأمصال والكريمات للحصول على بشرة منتعشة ومرطّبة قدر الإمكان في خلال شهر رمضان الكريم.
فمع جهاز LUNA 3 الثوريّ والفعّال، أنت قادرة على التألّق ببشرة صحيّة ومتوهّجة طبيعيّاً، من دون الحاجة إلى نقطة مكياج، حتّى أثناء دعوات الإفطار أو السحور.

محطّتنا التالية مع قطعة لا بدّ من اللّجوء إليها واستخدامها، خصوصاً في خلال الشهر الفضيل. إنّه جهاز BEAR الذي يساعد على شدّ البشرة وتوحيد لونها وتحديد خطوط الخدود وزوايا الفكّ ومستوى الجبين، وبالتالي الحدّ من ظهور علامات الشيخوخة والتقدّم في السنّ.
إذ أنّه ومع تدليك الوجه بلطفٍ بجهاز BEAR، تحفّز عمليّة إنتاج الكولاجين Collagen والإيلاستين Elastin على مستوى البشرة، ما يحسّن مظهرها وتماسكها. فمع بثّ تيّارات كهربائيّة ضئيلة تقوم عمليّة Microcurrent التي يوفّرها الجهاز بتنقية الجلد وشدّه طبيعيّاً وبطريقة آمنة، مع تحديد ملامحه.

فكيف يُشدّ الوجه طبيعياً عبر التيارات الكهربائيّة الخافتة؟ إذ أنّ BEAR يستخدم هذه التيارات مع نبضات T-Sonic لتمرين أكثر من 65 عضلة في الوجه والعنق، ما يفعّل فرز الكولاجين وإصلاح الإيلاستين، ما يشدّ الوجه "طبيعياً".

العناية بالبشرة نقطة محتّمة وضروريّة وأساسيّة، خصوصاً في الشهر الفضيل، فاحرصي على الإهتمام بها وتدليلها وتدليكها، منعاً لجفافها وظهور شوائب ومسامات على مستوياتها، للحفاظ على صحّتها ورونقها وإشراقها، مهما كانت الظروف الخارجيّة، أكان في فصل الصيف الحارّ، أو في خلال ساعات الصوم الطويلة التي قد تسبّب عطش البشرة...

كوني في المرصاد، ولا تفوّني عروض FOREO الخاصّة والحصريّة بشهر رمضان المبارك، حصرياً عبر موقعي Namshi.com وForeo.com.

اقرئي أيضاً: تحلّي بالطيبة وانشريها في خلال الشهر الفضيل

العلامات: Foreo

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث