تعرفي على الروتين الجمالي لرانيا فواز


تتحدر المدونة العراقية رانيا فوازمن أسرة تعشق الأزياء والجمال. تعرفي،من خلال هذا الحوار،على روتينها الجمالي، وعلى الإطلالة التي لا يمكن أن تغيرها أبدًا..

ما هوالروتين الجمالي الذي تتبعينه؟

يتضّمن روتيني الجمالي استخدام 3 مستحضرات أساسية لا يمكنني الإستغناء عنها .أولاً هناك كريم Charlotte’s Magic Cream من Charlotte Tilbury، وهو فعلاً بمثابة بوتوكس طبيعي! ومن ثّم مستحضر Tinted Eye Brightener من Bobbi Brown تحت العين،وأخيراً ماسكرا Extended Play Gigablack Mascara من .M.A.C.

من يهتّم عادًة بمكياجك وما هو أسلوبك المفضل؟

بصراحة، أنا لا أحبذ أن يلمس وجهي أحد غيري باستثناء اختصاصي الجلد طبعًا.أما أسلوبي المفّضل في المكياج فهوكنايةعن بشرة مشرقة ورموش جميلة وكحل ممدود.

ما هوالجانب الأهم في الجمال بالنسبة إليك؟

أنا من الأشخاص الذين يحبون الأسلوب البسيط وغير المتكلف. إذ أعتمد الأطلالة الطبيعية، لكنني أحرص على الاهتمام ببشرتي، فالبشرة المفعمة بالصحة أساسية وتعطي الوجه إشراقة طبيعية رائعة، لذا أزور اختصاصي الجلد كل شهر.

ما هي المستحضرات التي تحتفظين بها دائماً في حقيبة المكياج؟ 

لا يمكنني أبدآً الاستغناء عن بودرة الأساس من Kat Von D Lock-it Powder Foundation ومستحضر الأساس Cushion Foundation من Yves Saint Laurent فهما ناعمان جداً على البشرة ويعطيانها تغطية ممتازة وإشراقة رائعة.

ما هي مستحضرات العناية بالبشرة المفضلة لديك؟ وكيف تحافظين على بشرة رائعة بالرغم من انشغالك الدائم؟

أنا أشرب كميات كبيرة من الماء، وهذه أفضل نصيحة أسدتني إياها والدتي، فالماء يفعل العجائب. أما بالنسبة إلى مستحضرات العناية بالبشرة، فأحب مستحضرات Kiehl’s Rare Deep Pore Daily Cleanser وكريم العينين المكون من زيت الأفوكادو.

كيف تحافظين على رشاقتك؟ وما هي التمرينات التي تمارسينها؟ 

بسبب انشغالي الدائم بين دراسة الموضة في الجماعة وعملي، فإنه يصعب جداً على أن أمارس الرياضة. لكنني أحرص على اتباع حمية متوازنة وتناول الكثير من الخضار.

هل تفضلين لون شعرك الداكن أم أنك قد تجربين اللون الأشرق يوماً ما؟ 

أحب لون سعري الداكن، وأظن أن المرأة ذات الشعر الداكن هي الأكثر جاذبية وثقة بالنفس.

ما هي نصيحتك للمرأة التي لا تمتلك الوقت الكافي للعناية بجمالها؟

أنصحها بشرب كميات كبيرة من الماء وتنظيف بشرتها جيداً وترطيب الوجه كل يوم. كما يجب أن نحيط نفسها بالطاقة الإيجابية لحياة سعيدة، وذلك بغية المحافظة على شبابها.

من أين تشترين مستحضرات التجميل عادة؟

أنا لا أبتاع مستحضراتي من مكان واحد، وهكذا فأنا أقصد أحيانا Harvey Nichols أو Sephora أو Kiehl’s. لكن بما أنني أسافر كثيرآً من أجل العمل، أحب أن أشتري مستحضرات العناية بالبشرة من السوق الحرة في المطار قبل أن أستقل طائرتي، إذ تتوفر هناك مستحضرات رائعة، كما يقدمون عروضاً مذهلة أيضاً.


تعليقات