اكتشفي الإطلالة الجمالية لميلي ماكنتوش


أسلوبها الراقي في الأزياء، ومشاركتها في برنامج الواقع Made in Chelsea، وكونها إحدى حفيدات صانعي كاكاو ماكنتوش، كل تلك السمات أكسبت Millie شهرة عالمية. تعرفي على روتينها الجمالي..

ما هو الروتين الجمالي الذي تتبعينه؟

إنّه روتين بسيط جداً. أغسل وجهي في الصباح بـ Foaming Facial Cleanser من EltaMD، ومن ثم أضع كريم النهار من Dr Frances Prenna Jones، ولاحقاً مستحضر التسمير وتحضير البشرة من Tom Ford الذي يعطيني لوناً جميلاً وناعماً.وأستخدم، أيضاً، ‏«جلّ‏»‏ الحواجب Brow Gel من Eyeko. أمّا في المساء، فأزيل كلّ المكياج عن وجهي بواسطة غسول الوجه الخاص بالبشرة الحساسة من La Roche-Posay وبعض من القطن الخام، ثمّ أغسل وجهي مرّة ثانية بغسول يحتوي عل أنزيمات للتأكد من إزالة كلّ الأوساخ. وبعد ذلك أستخدم كريم Smoothing Cream 15 AHA من Neostrata الذي يساعد على التخلّص من الجلد الميت ويكافح علامات التقدم في السن.

من يهتمّ بمكياجك وما هو أسلوبك المفضّل؟

يهتمّ خبراء التجميل لدى Lancôme عادةً بمكياجي في المناسبات الخاصة لأنّهم فعلاً بارعون. أمّا أسلوبي المميّز فهو مكياج العيون القوي مع أحمر شفاه بلون ترابي، أو باللون الأحمر وبشرة ناعمة ذات إشراقة طبيعية.

ما هو الجانب الأهمّ في الجمال بالنسبة إليك؟ هل هو الشعر مثلاً أم البشرة؟

أظنّ أن العناية بالبشرة أمر مهمّ جداً، وأحاول دائماً أن أتناول الأطعمة المغذّية والمفيدة للبشرة والشعر. كما أنّني أحصل على جلسة تنظيف للوجه كلّ شهر.

ما هي المستحضرات التي تحتفظين بها دائماً في حقيبة المكياج؟

أنا لا أستغني عن مستحضر التسمير وتحضير البشرة من Tom Ford، وخافي العيوب Touch Expert من By Terry وSecret Camouflage من Laura Mercier، هذا بالإضافة إلى ماسكرا Hypnos من Lancôme و‏«‏جل‏»‏ الحواجب Eyebrow Tinted Brow Gel من Eyeko، وبلسم الشفاه من Dr Lipp ومستحضر تسمير Victoria Beckham من Estée Lauderو The Multiple من NARS.

ما هي مستحضرات العناية بالبشرة المفضّلة لديك؟ وكيف تحافظين على بشرة رائعة بالرغم من انشغالك الدائم؟

أنا أقوم بتقشير الوجه بمعدل مرّة في الشهر لدى Dr Frances Prenna Jones، أو أحصل على جلسة تنظيف للوجه لدى Nichola Joss إن كان لدي مناسبة مهمّة.

كيف تحافظين على رشاقتك؟ وما هي التمرينات التي تمارسينها؟

أمارس اليوغا وأتمرّن على الدراجة الثابتة والأثقال، وأحاول أن أقوم بخمس جلسات في الأسبوع.

هل تفضّلين لون شعرك الأشقر أم أنّك ترغبين باعتماد لون داكن يوماً ما؟

إنّ لون شعري يتراوح بين الأشقر والبني الداكن. ولذلك، فهو يبدو فاتحاً بعض الشيء في ظل أشعة الشمس. في حين يصبح داكن اللون في فصل الشتاء، ومن يدري فقد أقوم بصبغه يوماً ما.

هل من نصائح تتعلّق بالجمال ترغبين في إسدائها لقارئاتنا؟

أنصح المرأة بتنظيف وجهها بمعدل مرّتين كلّ مساء، وبالنوم 8 ساعات يومياً، وشرب كميات كبيرة من الماء.

من أين تشترين مستحضرات التجميل عادةً؟

أشتري مستحضراتي عادة من Space NK، أو عبر الإنترنت، من خلال مواقع معينة.

 


تعليقات