اكتشفي سر الجمال مع مريم زبيدة


تعرفي على مرام زبيدة التي تنضم إلى قائمة الشخصيات المؤثرة في عالم الإنستغرام. تنحدر الحسناء السمراء من أصول ليبية وهي تعيش اليوم في مدينة دبي، من خلال حوارنا معها تعرفنا مرام على المنتجات التجميلية التي لا تستغني عنها، والصفات الخاصة التي تحبها في نفسها.

ما هو الروتين الجمالي الذي تعتمدينه؟

أحاول أن أهتمّ دائماً بجمالي الداخلي والخارجي على حدّ سواء. فأظنّ أنّ اتباع الحمية الغذائية المناسبة والحصول على الكميّات الضروريّة من البروتين والفيتامين ينعكس مباشرةً على البشرة وعلى الشعر أيضاً.

  • من يهتمّ عادةً بمكياجك وما هو أسلوبك المفضّل؟

أهتمّ عادةً بمكياجي بنفسي وأحاول أن أعتمد المكياج الطبيعي لكلّ يوم. لكنّني أحبّ أيضاً مكياج العينين الداكن والأسلوب العربيّ والكحل القويّ لجذب الأنظار إلى العينين أكثر.

  • ما هو الجانب الأهمّ في الجمال بالنسبة إليك؟ هل هو الشعر مثلاً أو البشرة؟

أظنّ أنّ الأهمّ هو التمتّع ببشرة صحيّة وجميلة وأقول دائماً إنّ سرّ الأساس القويّ لمكياج رائع هو البشرة الصحيّة. لذا أحبّ أن أهتمّ ببشرتي فأستخدم المستحضرات الطبيّة للعناية بالبشرة.

  • ما هي المستحضرات التي تحتفظين بها دائماً في حقيبة المكياج؟

أستخدم منذ سنوات مستحضر Benetint Cheek & Lip Stain من Benefit  للشفاه والخدود فهو مناسب جداً للاستعمال اليومي السريع كما أنّني أحمل دائماً في حقيبتي بودرة Studio Fix Powder Plus Foundation من MAC  لأنّها مناسبة جداً لمناخ دبي الرطب فهي غير لامعة. وبما أنّني أتمتّع بسحنة سمراء معظم أيّام السنة، أستخدم أيضاً بودرة التسمير المذهلة Beach Bunny من علامة Too Faced.

  

  • ما هي مستحضرات العناية بالبشرة المفضّلة لديك؟ وكيف تحافظين على بشرة رائعة بالرغم من إنشغالك الدائم؟

لدى علامة Kiehl مستحضرات رائعاً فعلاً. وبما أنّني أعاني عادةً من بعض البثور كلّ شهر بسبب التغيرات في الهرمونات فأجد مستحضرات ممتازة من علامة Kiehl تساعدني على معالجة مشكلة البثور التي أعاني منها، بدءاً من غسول الوجه ووصولاً إلى جل البثور.

  • كيف تحافظين على رشاقتك؟ وما هي التمارين التي تمارسينها؟

كنت أودّ أن أقول إنّني أمارس الرياضة 3 أيام في الأسبوع، لكنّني في الحقيقة لا أمارس أي تمارين رياضية وأشعر بالذنب بعض الشيء حيال ذلك!

  • كيف تهتمّين بحاجبيك؟

أظنّ أنّ العيون والحواجب هي أبرز معالم الوجه. فيحدث الحاجبان الجميلان فارقاً كبيراً في الوجه. وأستخدم شخصياً مستحضرات الحواجب من Benefit فهي تحدّد الحواجب بطريقة طبيعيّة جداً.

  • هل لديك نصائح تتعلّق بالجمال تودّين مشاركتها مع قارئاتنا؟

كما سبق وذكرت، الاهتمام بالبشرة أمر ضروريّ جداً، فيجب فعلاً أن تحافظي على صحّة بشرتك وأن تعتني بها لأنّ ذلك ينعكس أيضاً على مكياجك في ما بعد.

  • من أين تشترين مستحضرات التجميل عادةً؟

أشتري مستحضراتي من متجر Sephora فأجد فيه كلّ ما أريده من مستحضرات جديدة.

  • ما هي أكثر الصفات التي تحبّينها في نفسك؟

أحبّ أنّني أجد دائماً الجانب الإيجابي في الأمور مهما كان الموقف الذي أتواجد فيه، فمن المهمّ جداً أن نبحث دوماً عن السعادة والفرح.

الأوسمة

تعليقات