أين ستدللين نفسك؟


كلّ امرأة تحتاج أحياناً إلى الابتعاد عن ضغط الحياة لتدلّل نفسها قليلاً فيمكنها عندئذٍ أن تحجز جلسة خاصّة للاسترخاء والاستجمام. هكذا قرّرت التوجّه إلى صالون LaLoge لكي أخضع لجلسة تدليك ولعلاج وجه يجدّد الشباب. يقع صالون José Eber LaLoge الراقي في The Address Montgomerie في تلال الأمارات في دبي وهو مصمّم لتقديم أفضل خدمات العناية بجمال المرأة وبرفاهيتها. يتميّز صالون LaLoge بأسلوبه الفرنسيّ الذي يبرز بالديكور الداخلي العصري والتصميم الراقي ويضمن للمرأة تجربة فريدة وخدمة استثنائيّة.

بعد الترحيب الحارّ الذي لاقيته لدى وصولي إلى الصالون، تمّ إرشادي إلى قسم الجمال لتجربة علاج الوجه بالكولاجين الخاص بصالون LaLoge والذي يمزج بين مستحضرات Selvert وAqualine وHydropeptide وجهاز Mobilift M6.

في البداية، تمّ تنظيف وجهي بمقشّر الوجه من Hydropeptide للتخلّص من الجلد الميَت. هذا المستحضر ممتاز بالفعل ويمنح البشرة إشراقة مميّزة ولا سيما باستخدام جهاز تقشير البشرة بالكريستال إذ تستعيد البشرة شبابها ورونقها. فإنّ فوائد تقشير البشرة بالكريستال المجهري كثيرة ورائعة إذ يعالج مشكلة الخطوط والتجاعيد ويمنح البشرة إشراقة جميلة ولمعاناً مدهشاً. يعزّز تقشير البشرة تجدّد الخلايا الصحيّ، ومن أجل تحفيز الكولاجين والإيلاستين في البشرة، استخدم الأخصّائيّون في LaLoge جهاز Mobilift M6 الذي يقوم بتحفيز الخلايا بفضل الضربات النبضيّة الآليّة. كما تعزّز تقنية Endermolift عمليّة إنتاج الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك. هذا العلاج غير مؤلم لذا يمنح الشعور بالاسترخاء وقد استمتعت كثيراً لا سيما مع الموسيقى الرائعة التي من شأنها أن تساعد المرأة على الهدوء والاستمتاع بالتجربة.

أمّا المرحلة الأخيرة من علاج الوجه فهي قناع الكولاجين الذي يحفّز أيضاً إنتاج الكولاجين والإيلاستين. يعمل هذا القناع على الجلد المترهّل لتستعيد الأدمة قوّتها وكثافتها ومرونتها.

وبفضل هذا العلاج المميّز الذي خضعت له في صالون LaLoge، رأيت النتائج الرائعة مباشرة على وجهي فقد استعادت بشرتي لمعانها ونقاوتها.

وهذا ليس كلّ شيء، فإلى جانب علاج الوجه الاستثنائي، خضعت أيضاً لجلسة تدليك على يد أخاصائية متمرّسة. وقد استخدمت الزيوت العطرية لإرخاء العضلات بينما كانت تضغط على نقاط معيّنة من أجل تحسين الدورة الدموية. كانت هذه التجربة ممتازة بالفعل فاستمتعت بها جداً واسترحت كثيراً.

وبما أنّ صالون José Eber LaLoge يشتهر أيضاً بالخبراء البارعين في تصفيف الشعر، قرّرت أن أحصل على تسريحة شعر جديدة أيضاً. بعد غسل الشعر وتدليك الرأس، حصلت على قصّة شعر جميلة وناعمة. وبعد التجفيف كانت النتيجة ممتازة وأصبحت جاهزة للخروج مع صديقاتي!

باختصار، كانت تجربتي في صالون LaLoge استثنائيّة من البداية وحتى النهاية. فقد استعادت بشرتي رونقها وإشراقتها الطبيعية بفضل علاج الوجه الذي حصلت عليه. وبعد التدليك المدهش، زال ألم العضلات والأكتاف لديّ وأصبحت أكثر استرخاءً. ومع تسريحة شعري الجديدة أشعر كأنّني نجمة متألّقة لأنّني تلقيت فعلاً معاملة تليق بالنجمات.

إذا رغبت في الحصول على أحد العلاجات الكثيرة المتوفّرة في صالون LaLoge تستطيعين اليوم الاختيار بين عنوانين، سواء في The Address Montgomerie أو الصالون الجديد في The Address Boulevard Downtown.

تنسيق: Nicole Milena

الأوسمة

تعليقات