أفضل أقنعة للبشرة عليك تجربيتها من 111Skin

في يونيو 2012 ، أسس الدكتور يانيس ألكساندريدس ، جراح التجميل البريطاني والأمريكي المعتمد من البورد والمتخصص في الجراحة الترميمية والترميمية للوجه ، ماركة 111Skin بنوايا متواضعة بعد اكتساب سنوات من الخبرة والعمل في أحد أكبر مراكز الصدمات في الولايات المتحدة ، شرع في مهمة إنشاء خط للعناية بالبشرة يتضمن الشفاء العميق. تستخدم 111Skin التي أسسها الدكتور يانيس أليكساندريدز تركيبات علاجية فعالة تمنح طلة شبابية مفعمة بالحيوية، وفي نفس الوقت تحافظ على البشرة من العوامل البيئية المضرة. جرّبي تلك المجموعة المتطورة من الأقنعة، المقويات، الأمصال والكريمات التي خضعت للتجارب لكشف مدى فعالياتها في أقسى الظروف.

Image @ 111Skin

بعد البحث عن الضرر الذي يمكن أن تسببه الجذور الحرة البيئية (مثل الأشعة، أضرار أشعة الشمس ، الملوثات )، توصل إلى صيغة تسمى NAC Y2 ، والتي ستعمل لاحقًا كأساس لخط العناية بالبشرة. لقد نجحت التركيبة بخصائصها المضادة للشيخوخة أن تشفي الجلد الذي تعرض لإصابات رضحية بشكل كبير.

[email protected] 111Skin

سُمي 111Skin على اسم عيادة الدكتور يانيس هارلي ستريت ، وسرعان ما نما الطلب على خط العناية بالبشرة الذي يحتوي على هذا الإكسير الفعال. بعد فترة وجيزة من إطلاق الخط مع عدد محدد من المنتجات ضمن مجموعته في Harrods’s Beauty Hall  والتي سرعان ما حظيت باهتمام كبير من المشاهير.

إليك أفضل الأقنعة التي ستساعدك في في إعادة شباب بشرتك

قناع نحت وشد البشرة

يتميز هذا القناع الليلي من 111Skin  بجزيئات الماس ممزوجة مع الببتيدات التي تعزز فعالية المكونات التي تعمل على شد البشرة وتوحيدها. ويساعد القناع في تجديد حيوية البشرة ووقايتها وتقليل علامات تقدم السن المبكرة التي تشمل الخطوط الرفيعة والتجاعيد والتصبغات

قناع استعادة حيوية البشرة بمركب NAC Y2

يتميز هذا القناع الغني من 111Skin بمركبات معززة لحاجز البشرة بما فيها مركب NAC Y2 المميز للماركة، ويعمل على تقليل الإجهاد التأكسدي والاحمرار وتقوية البشرة ووقايتها من العوامل الخارجية الضارة. ويحتوي على مضادات أكسدة وسيراميد وأحماض أمينية تعزز الخلايا وتحافظ على صحتها وترطيبها ونعومتها

قناع إزالة الشوائب وتوازن ميكروبيمات البشرة

تعمل تركيبة هذا القناع التي تحتوي على البريبايوتك والبوستبيوتيك على تنظيم البكتيريا في ميكروبيمات البشرة الطبيعية للحصول على حاجز واقي فعال متوازن للبشرة مما يقلل عيوب البشرة وتصبح البشرة موحدة وأكثر صحة.

قناع العين سيليستيال بلاك دايموند

تتميز الأقنعة الصغيرة بتركيبة غنية بمكونات مقاومة للتجاعيد توضع أسفل العينين بشكل مريح لتخفيف الخطوط الرفيعة والبقع، كما تعمل على تحفيز تجديد الخلايا. استخدميها بشكل أسبوعي لتعزيز البشرة الرقيقة أسفل العينين.

 

العلامات: 111 Skin 111Skin

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث