أجهزة علاج حب الشباب في المنزل

من أجل جعل عملية ازالة البثور بطريقة نظيفة قدر الإمكان وتقليل فرصة الإصابة بالعدوى أو التهيج ، ستحتاجين إلى التأكد من أن البثور بارزة بالفعل. بعد ذلك ، ارتدِي بعض القفازات ونظفي المنطقة المصابة بالكحول قبل الذهاب إلى العمل، لا يجب أن تواجهي مقاومة كبيرة إذا كانت البثرة جاهزة للقلع، لذلك لا يجب أن تستخدمي الكثير من الضغط على الإطلاق. إذا كنت تعانين من ألم أثناء القلع، فمن المحتمل أنك تستخدمين ضغطًا شديدًا. تعرفي على أفضل الأجهزة التي ستياعدك في استئصال البثور بطريقة آمنة وصحيحة.

Solaris Laboratories NY Pro Pore Vacuum Mini Suction

استخدمي الجهاز مباشرة بعد الاستحمام ، أو ضعي زيتًا للوجه قبل تثبيت الفوهة (هناك أربعة أحجام للاختيار من بينها) وتشغيل الطاقة. بمجرد الانتهاء من الإعداد ، ما عليك سوى تحريك الأداة عبرأي مناطق بها مشاكل. سوف يساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة ، وتقشيرها، وامتصاص الرؤوس البيضاء والسوداء. إذا لم يكن من السهل استئصال الرؤوس السوداء أو الرؤوس البيضاء ، اتركيها كذلك.

Nudestix 5-in-1 Rose Gold Professional Skin Tool

تشتمل المجموعة على ديرما رولر ، وبكرة للوجه ، وبكرة لمنطقة عينك ، وماكينة فعلية ، وملاقط.

Sephora 3-in-1 Extractor Tool

إذا كنت ترغبين في ترقية نظام استئصال البثور، يمكنك الوصول إلى أداة الاستخراج هذه من الفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة الطبية من سيفورا. يحتوي على مشرط إبرة لاختراق البثور وحلقتين لإخراج المادة اللزجة من كل من الشوائب الكبيرة والصغيرة.

Dermaflash Dermapore Ultrasonic Pore Extractor & Serum Infuser

أحدث أداة تقنية من Dermaflash لها وضعان (استخراج وغرس) وهي سهلة الاستخدام للغاية: فقط بللي وجهك وحركي الشفرة المعدنية على بشرتك. تعمل اهتزازاته الخفيفة على تقشير بلطف ودفع المادة اللزجة المحبوسة داخل مسامك. ثم ضعي مصلًا وانتقلي إلى وضع النقع لمساعدة كل فوائد العناية بالبشرة على التسرب إلى الجلد

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث